وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ملتقيا نظيره الإسباني
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ملتقيا نظيره الإسباني
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ملتقيا نظيره الصيني
وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ملتقيا نظيره الصيني
-A +A
«عكاظ» (جدة)

التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم (الخميس)، وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس، وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة العشرين المنعقد في جمهورية الهند.

وجرى خلال اللقاء، استعراض علاقات الصداقة والتعاون المشترك بين البلدين، بالإضافة إلى مناقشة تعزيز أوجه التعاون الثنائي في مختلف المجالات وسبل دعمها وتطويرها.

وبحث الجانبان سبل تكثيف التنسيق المشترك في العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تبادل وجهات حيال التطورات في الأزمة (الروسية - الأوكرانية) والجهود المبذولة بشأنها.

حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند صالح بن عيد الحصيني، ومدير عام مكتب وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

كما التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم، وزير خارجية جمهورية الصين الشعبية تشين جانج، وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية دول مجموعة العشرين المنعقد في جمهورية الهند.

وجرى خلال اللقاء، استعراض أوجه العلاقات المتينة بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتعزيزها في إطار الشراكة الإستراتيجية الشاملة، إضافة إلى مناقشة مجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الجانبان إلى سبل تكثيف التنسيق المشترك بما يخدم مصالح البلدين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حيال الموضوعات المدرجة على جدول أعمال وزراء خارجية دول مجموعة العشرين.

حضر اللقاء، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية الهند صالح بن عيد الحصيني.