-A +A
بلال أعظم (جدة) Bilalaz2000@

واصل موسم جدة 2022 فعالياته لليوم الثالث؛ وسط إقبال من الزوار؛ حيث حظيت منطقة «جدة آرت بروميناد»، ومنطقة فعاليات عروض «سيرك دو سوليه» بإقبال كبير من الزوار منذ وقت مبكر للاستمتاع بالعروض والفعاليات المتنوعة المقدمة فيها.

وأضفت فعاليات موسم جدة حالة من البهجة والسعادة على أهالي وزوار جدة من مختلف الأعمار والجنسيات في أيام عيد الفطر السعيد، حيث جذبت العروض الأسر الذين استمتعوا بعروض الألعاب النارية والسيرك والعروض الحية والفعاليات المتنوعة، إلى جانب المطاعم والمقاهي والخدمات المتكاملة التي هيئت بمناطق الفعاليات لراحة الزوار.

وشكلت فعاليات موسم جدة 2022 مزيجاً فريداً من التنوع الذي وظف الثراء التراثي والتاريخي والثقافي الذي تتميز فيه جدة بالطابع العالمي والتجارب الجديدة، لتقدم لأهالي وزوار جدة موسماً استثنائيا ومتنوعا يلبي مختلف الرغبات يضم 2800 فعالية في 9 مناطق على مدى ٦٠ يوماً.

وتقوم إدارة الموسم بالمتابعة الدقيقة للأعمال والمهمات الميدانية لمناطق الفعاليات، والعمل على راحة زوار الموسم وتسهيل وصولهم لمناطق الفعاليات، حيث شهدت فعاليات اليوم الثاني انسيابية في حركة الزوار بمناطق الفعاليات وتنظيما ميدانيا دقيقا، رغم كثافة الحضور وتزامن الموسم مع عيد الفطر المبارك.

ويقدم موسم جدة 70 تجربة تفاعلية، وأكثر من 60 لعبة ترفيهية، و7 مسرحيات عربية، ومسرحيتين عالميتين، والعديد من التجارب والفعاليات البحرية، وسيركا عالميا، و4 معارض عالمية، والعديد من العروض والخدمات الأخرى والخيارات المختلفة أمام الزائر ليقضي أجمل الأوقات مع أسرته في مناطق الفعاليات.