-A +A
«عكاظ» (الرياض)

عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم الاجتماع الأول في دورته الرابعة في مقر الهيئة الجديد بالرياض، برئاسة رئيس مجلس الإدارة وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، وبحضور أعضاء المجلس د. محمد بن صالح قاضي، ود. زيد بن عبدالعزيز الشثري، ود. محمد بن عبدالعزيز العقيلي، ود. توفيق بن عبدالمحسن الخيال، ود. سرحان بن عبدالله الشمري، وخالد بن أحمد الدوسري، ود. عصام بن سعد الغامدي، ود. محمد بن إبراهيم العضيب، وإبراهيم بن مناحي الحبردي، ورئيس الهيئة محمد بن عبدالله العقلا.

وفي بداية الاجتماع رفع رئيس مجلس الإدارة د. حمد بن محمد آل الشيخ الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بمناسبة إعادة تجديد أعضاء مجلس إدارة الهيئة، ورحب بعضو مجلس الإدارة الجديد د. إبراهيم الحبردي متمنياً لهم التوفيق والعون والسداد.

وأكد أن المجلس في دورته الحالية سيستمر في بذل كافة الجهود لحفظ وإدارة وتنمية أموال القاصرين بما يحقق تطلعات الفئات الكريمة المشمولة بالهيئة.

وأوضح رئيس الهيئة محمد بن عبد الله العقلا أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، من أهمها إعادة تشكيل اللجان المنبثقة من مجلس الإدارة، ومشروع نظام الهيئة وإقرار ميزانية الهيئة للعام المالي 2022، وحث رئيس مجلس إدارة الهيئة الجميع على مزيد من العمل والجهد لإنجاز أهداف الهيئة ورؤيتها من أجل المساهمة في الخدمات المقدمة للفئات الكريمة والسعي إلى إدارة وتنمية أموالهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.