-A +A
عبدالله غرمان (جدة) al3mri90@

أزالت الفرق الميدانية ببلدية بريمان (48) من الورش والمستودعات المخالفة بنطاق بريمان على مساحة إجمالية بلغت أكثر من (121) ألف متر مربع، شكلت تعديات لورش ومستودعات عشوائية بحي الأجواد شرق المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية بريمان الفرعية تركي الذروي، أن الفرق الميدانية تمكنت من رصد إحداثات بلا مستمسكات شرعية أو تراخيص بناء بحي «الأجواد» لـ (28) من المستودعات والورش العشوائية، حيث باشرت آليات البلدية أعمال إزالة المواقع المخالفة والتي بلغت مساحتها (82.200) م٢، كما جرى رصد وإزالة (20) مستودعاً مخالفاً بلغت مساحتها (39.300) م٢. وأكد الذروي أن البلدية سوف تواصل حملاتها من خلال الفرق الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، ولن يتم التهاون في أداء واجبها بإزالة أي مخالفات أو تجاوزات حيث يأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في معالجة الظواهر السلبية والحد من نشأة العشوائيات بكافة أشكالها في جميع الأحياء.

وتهيب الأمانة بالجميع على ضرورة اتباع الأنظمة والتعليمات بعدم البناء إلا وفق الإجراءات النظامية، للمحافظة على حقوق الجميع، مؤكدة مضيها في رصد جميع المخالفات واستكمال الإجراءات اللازمة حيالها.