-A +A
«عكاظ» (جدة)

يشهد مشروع داري 2 السكني في مدينة جدة طلبًا قويًا من العملاء مدفوًعا بنجاح مجمع داري كيو الذي بيعت جميع وحداته في عام 2021

مبيعات الشقق تسجل 60% خلال ثلاثة أيام من إطلاق المشروع

عبداللطيف جميل للعقارات تسجل نموًا قويًا في العقارات السكنية عالية الجودة وتُشيد بأداء وقوة سوق العقارات في المملكة العربية السعودية

رؤية 2030 تهدف إلى زيادة نسبة تملك الأسر السعودية للمنازل إلى 70%

أعلنت عبداللطيف جميل للعقارات عن نجاحها في بيع أكثر من نصف مشروعها السكني الجديد، داري 2، في جدة خلال الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقه.

ويأتي إطلاق داري 2، وهو مجمع سكني مكون من 98 وحدة يضم شققًا من غرفتي نوم وثلاث وأربع غرف نوم في قلب حي السلامة في جدة، وذلك في أعقاب النجاح الكبير لمشروع داري كيو، الذي بيعت جميع وحداته في عام 2021. ومن المقرر أن يصبح المشروع الجديد جاهزًا للتسليم في أوائل عام 2024، خاصة في ظل ارتفاع الحجوزات الإضافية للوحدات بنسبة 15% من قبل المشترين المحتملين.

وبحسب شركة جيه ال ال مينا للاستشارات العقارية، من المرجح أن يستمر الطلب على قطاع العقارات السكنية في جدة في عام 2022 مدفوعًا بزيادة عدد المواطنين السعوديين الذين يتطلعون إلى امتلاك منازل عالية الجودة توفر لهم أسلوب حياة عصري ومتكامل.

وفي ظل نمو سكان المملكة العربية السعودية البالغ عددهم 32 مليون نسمة بمتوسط 2% سنويًا، تشهد سوق العقارات السكنية في المملكة طلبًا قويًا على شراء منازل لأول مرة من جانب شريحة الشباب السعوديين من الطبقة المتوسطة، وهو اتجاه تعززه رؤية 2030 التي تهدف حكومة خادم الحرمين الشريفين (يحفظه الله) من خلالها إلى زيادة نسبة تملك الأسر السعودية للمنازل إلى 70% بحلول عام 2030.

وقال فادي جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبداللطيف جميل: «يُعد هذا الإنجاز علامة فارقة في تاريخ عبداللطيف جميل للعقارات كونه يجدد التزامها بتزويد المواطنين السعوديين بوحدات سكنية حديثة وعالية الجودة توفر لهم أسلوب حياة مريحاً بأسعار مناسبة وبمستوى معيشي راقٍ، ويسعدنا اليوم أن نرى مساعينا الدؤوبة لإنشاء مجمعات سكنية مميزة وجاذبة للسكان تتكلل بالنجاح، لا سيما بعد هذه الاستجابة الفورية وردود الأفعال الإيجابية على مستوى المبيعات والحجوزات»

ويتميز داري 2 بموقعه المتاخم لمختلف الخدمات الأساسية، بما فيها المدارس ودور الحضانة ومنشآت الرعاية الصحية بالإضافة إلى قربه من الطرق الرئيسية مثل شارع الأمير سلطان وطريق المدينة المنورة، كما يقع على مقربة من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق البارزة في جدة.

وتشكل الوحدات البالغ عددها 98 شقة مجمعًا سكنيًا يلتف حول فناء مركزي في تصميم يتيح للسكان سهولة الوصول إلى حمامات السباحة الخاصة ومنطقة لعب الأطفال وصالة ألعاب رياضية وملعب رياضي وصالة استقبال، بالإضافة إلى قاعة متعددة الاستخدامات لإقامة المناسبات الاجتماعية ومختلف الفعاليات في بيئة آمنة.

ويأتي إطلاق المبيعات في داري 2 في أعقاب نجاح مشروع داري كيو، وهو مجمع سكني يقدم أسلوبًا عصريًّا وأنيقًا للحياة الحضرية، ويضم وحدات معيشية مريحة، إلى جانب تصميم معماري حديث وديكورات داخلية فاخرة.