-A +A
«عكاظ» (جدة)

علت وسوم الحب والفخر، منصة تويتر، في يوم ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، صاعدة بقلوب مئات الآلاف من المغردين السعوديين، الذين بثت أفئدتهم كل عبارات الحب والتهاني لولي العهد، متفاعلين مع فيديو «عكاظ» الذي جذب أكثر من 116 ألف مشاهد، وتغريدة «دلة البركة» التي حملت عملًا فنيًا بديعًا جذب أكثر من مليون و200 ألف مشاهد، ليتصدر وسم #دمت_لنا_فخرا_وعزا منصة تويتر.

وكان المغردون السعوديون قد أطلقوا الوسم بمناسبة إتمام ولي العهد 36 عاما، يوم 31 أغسطس، مقدمين التهاني والأمنيات له بالعمر المديد.

وتحول الوسم في ساعاته الأولى، إلى احتفالية وطنية كبرى، تملؤها البهجة، ويكسوها الفخر والاعتزاز بالقيادة الحكيمة، بصنيعها، وإنجازاتها، ورؤيتها التي تنطق بها ألسنة العالم.

وحملت العديد من التغريدات المشاركة عبر الهاشتاق، رسائل فخر وتقدير وامتنان للقيادة، عبر المشاركون من خلالها عن سعادتهم بالنقلة الكبيرة في جودة الحياة التي يعيشها المجتمع السعودي بكل فئاته خلال السنوات الأخيرة، بفضل رؤية المملكة 2030 التي أطلقها ولي العهد ويشرف على تنفيذها في كافة المجالات.

ومن أبرز التغريدات التي تم تداولها عبر هاشتاق #دمت_لنا_فخرا_وعزا، إحدى التغريدات تقول: «وعدت وصدقت.. دامت أحلامك حقيقة.. ودامت أيامك سعيدة»، وأخرى: «صانع ابتسامتنا، بقراراتك الملهمة ونظرتك السديدة».

وتغريدة من «دلة البركة» جاء فيها: «عاماً بعد عام، همة وعزة وتمكين، أميرنا الشاب وقائدنا الملهم».