-A +A
خالد الخالدي (تبوك) ‪@alkhaldi146

ضاعفت أمانة منطقة تبوك أعمالها الرقابية والوقائية على جميع محلات المواد الغذائية والحلويات والمخابز والملاحم وأسواق النفع العام في أواخر أيام شهر رمضان المبارك، وتستعد للعيد يإجراءات وقائية عالية لحماية المواطنين والمقيمين من خطر فايروس «كورونا».

وكثفت الأمانة جميع أعمال الرقابة الميدانية على المحلات والأسواق التجارية خلال الفترة الحالية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس «كورونا» المستجد، وسلامة المنتجات الغذائية والتزام البائعين وأصحاب المحلات بتطبيق الاشتراطات الصحية بارتداء الكمامات والقفازات، وتوفير المعقمات وأجهزة قياس درجة الحرارة للباعة والمتسوقين، مع الحرص على تكثيف عمليات الفحص على جميع المنتجات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

كما كثفت الفرق الميدانية عملها داخل المسالخ للتأكد من سلامة المذبوحات والأدوات المستخدمة ودعمها بالأطباء البيطريين والجزارين، مع التأكيد على إتلاف الأعضاء غير الصالحة.

وعملت الأمانة على مراقبة سائقي إيصال الطلبات عبر التطبيقات الإلكترونية المعتمدة، مؤكدةً حرصها على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها المواطن والمقيم خلال فترة منع التجول الكلي خلال أيام عيد الفطر المبارك، من خلال تعاون الجهات المعنية للحفاظ على سلامة الجميع.