-A +A
عبدالله سيف (بيشة) ‪@abdullahseif

تفقد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة، اليوم (الاثنين)، مركز صمخ جنوبي بيشة، وبحث حاجات المركز من المشاريع التنموية.

وخلال الزيارة، عقد محافظ بيشة اجتماعاً مع رئيس المركز تركي محمد اليزيدي، بحضور رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة والمركز وأعضاء المجلس المحلي في المحافظة وأعضاء المجلس البلدي بالمركز واللجنة الشبابية في بيشة، وجرى خلاله مناقشة الموضوعات المتعلقة بالخدمات والمشاريع التي يحتاجها مركز صمخ وقراه.

كما التقى المحافظ بنواب القبائل والأهالي واستمع لمطالبهم، وطالب الجهات المعنية بتوفير الخدمات المقدمة لهم بما يضمن راحتهم، ووجه بتذليل الصعوبات التي قد يواجهونها.

وتفقد محافظ بيشة -على هامش الزيارة- مخفر شرطة صمخ والمركز الصحي والوحدة البيطرية التابعة لزراعة بيشة، إضافة إلى زيارة بلدية صمخ والاجتماع مع المجلس البلدي، وزيارة ديوانية الحي التابعة للتنمية الاجتماعية الأهلية بالحفيرة.

وأوضح محافظ بيشة لـ«عكاظ» أنه بتوجيه من أمير منطقة عسير، سيتم تنفيذ زيارات متواصلة للمراكز والإدارات الحكومية للوقوف على أعمالها وواجباتها وأدائها، ورفع تقرير مفصل إلى أمير المنطقة، مضيفا أنه زار مركز صمخ وشاهد الكثير من الإيجابيات واستمع لطلبات المواطنين وتفقد عددا من الإدارات الحكومية بالمركز، مشيرا إلى القيام بزيارات متواصلة لمراكز بيشة خلال الشهر الجاري.