خبر عاجل

شهد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، بحضور وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، توقيع وزارة الإسكان اليوم (الخميس) اتفاقية تعاون مع جامعة الجوف، وذلك بمقر إمارة منطقة الجوف.

وقع الاتفاقية من جانب وزارة الإسكان مستشار وزير الإسكان المشرف العام على وكالة الإسكان للدعم السكني والفروع الأمير سعود بن طلال بن بدر، ومن جانب جامعة الجوف مدير الجامعة الدكتور إسماعيل بن محمد البشري.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي وزارة الإسكان لتعزيز الشراكات الفاعلة مع القطاعين العام والخاص على مستوى مختلف المجالات ذات العلاقة بما يعزز الخدمات والممكنات لإيجاد بيئة اسكانية متكاملة ومنظمة ويحقق أعلى معايير جودة الحياة.

وتهدف الاتفاقية مع جامعة الجوف إلى تمكين طلاب الجامعة من التدريب في مشاريع وزارة الإسكان، إضافة إلى التعاون على رفع القدرات والمهارات وبرامج التدريب والتطوير المشترك كالدورات وورش العمل أو الندوات، وتبادل الاستشارات الفنية في المجالات المشتركة، وكذلك استفادة منسوبي كل طرف من التجهيزات والإمكانات المتاحة لديهما.

يذكر أن وزارة الإسكان وقعت العديد من الاتفاقيات مع عدة جهات عامة وخاصة في إطار سعيها إلى إيجاد تعاون مثمر وبنّاء يصبّ في خدمة المواطنين في مناطق المملكة كافة.