-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
يعد اللون الأحمر من الألون الجريئة الأصلية المتجددة في آن واحد، استخدمته عدد من دور الأزياء العالمية هذا العام للتعبير عن دفيء مجموعتها الربيعية 2020، فيما حضر اللون الأحمر كلمسات جمالية استثنائية دافئة عند إضافته في الشالات والإكسسوات والأحذية والقبعات وباقات ورود العروس، ليضفي رونقا ولمسة ملفته دافئة على جمال التصميمات.

حضر اللون الأحمر لهذا العام أيضا في ملابس السهرة والمناسبات السعيدة، حيث قدمته دار رالف وروسو كفساتين مكشكشة رومانسية، تركزت الكشاكش على الصدر والتنورة من قماش التول الراقي مع تنورة High Low.

كما قدمت الماركة فساتين كشكش جريئة ونابضة بالحيوية من اللون الأحمر، سواء بتصاميم منفوشة بكتف واحد أو مزينة بالكشاكش على الكتفين.

أما المصمم اللبناني جورج شقرا، فقدم اللون الأحمر من خلال تصميمه حورية البحر Mermaid، التي أبرت أنوثة رقيقة، تميز بالكتف الواحد بتصميم الوردة ذات الثنيات والطيّات وبحجم كبير، فيما تناثر الريش الناعم على ثنيات التنورة.

وحضر الأحمر كذلك في الأحذية، فاستخدمت دار شانيل اللون الدافيء لمجموعة أحذيتها لشتاء 2020، من خلال تصميم مبتكر تناغم مع اللون الأسود، وجاءت الحقائب الحمراء التي اخترناها لكم من نفس الدار برونق جميل مع الطابع العملي. ليتسيد اللون الجريء تصميمات 2020 بثقة محبيه.