-A +A
«عكاظ» (الرياض)

الجهاز اللوحي هو جهاز متعدد الاستخدامات. على الرغم من أن الأجهزة اللوحية الرائدة قد تحل محل وظائف الحاسوب المحمول، إلا أن هناك أيضًا أجهزة لوحية بأسعار معقولة تقع بين الهاتف الذكي والحاسوب المحمول. من ناحية أخرى، تتيح لك الأجهزة اللوحية ذات السعر المعقول الاستفادة من كليهما، مثل جهاز HUAWEI MatePad الذي تم إصداره حديثًا والذي يأتي مع شاشة رائعة وصوت غامر وأدوات إبداع ذكية وميزات الجهاز الفائق - Super Device. قمنا بتجميع قائمة من الأجهزة اللوحية بمزايا إعادة البيع حتى تتمكن من مقارنة السلبيات والإيجابيات واختيار الأفضل الذي يناسبك.

جهاز HUAWEI MatePad اللوحي

جهاز HUAWEI MatePad عبارة عن جهاز لوحي يجمع بين التكنولوجيا والجمالية البسيطة. يتميز بشاشة HUAWEI FullView مقاس 10.4 بوصة وبدقة عرض 2K مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 84% مع عدم وجود نقاط توقف هوائي مرئية على الحواف أو الغطاء الخلفي، هناك القليل الذي يلفت انتباهك بعيدًا عن محتوى الشاشة. علاوة على ذلك، توفر شاشة 2K Ultra High-Resolution وضوحًا ممتازًا. تتميز الوسادة بإطار منحني صغير لقبضة مريحة ويزن الجهاز 450 جرامًا فقط. يتمتع HUAWEI MatePad أيضًا بشهادات TÜV Rheinland لـ Low Blue Light و Flicker-Free، مما يوفر حماية شاملة للعين. بصرف النظر عن الجودة المرئية للشاشة، يوفر الجهاز اللوحي أيضًا تجربة صوتية غامرة. بفضل نظام الصوت رباعي القنوات، رباعي السماعات، الذي تم ضبطه بواسطة Harman Kardon®، ستحصل أيضًا على أفضل تجربة وسائط متعددة سينمائية.

يتميز هذا الجهاز اللوحي بدعم الجيل الثاني من قلم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح الذكية من هواوي، ويمنحك هذا الجهاز اللوحي ثروة من الاحتمالات. تجربة الكتابة الواقعية تجعله اختيارًا مثاليًا للعمل أو الدراسة أو للمهام الإبداعي. يوفر القلم إمكانات على مستوى النظام، بما في ذلك HUAWEI FreeScript و Annotate و Take snippet، مما يجعل إدخال الكتابة اليدوية أكثر كفاءة وملاءمة. تدعم لوحة مفاتيح هواوي الذكية تقنية Bluetooth، وتوفر مسافة انتقال المفتاح 1.3 مم تجربة كتابة مريحة وسريعة الاستجابة، حتى عند الكتابة بيدين لفترة أطول.

يمنحك هذا الجهاز اللوحي أيضًا بعض الميزات الممتازة للأعمال المكتبية الخفيفة، مثل وظيفتي Multi-Window و App Multiplier. تعمل النافذة المتعددة - Multi-Window على تبسيط العمليات من خلال السماح للمستخدمين بفتح ما يصل إلى أربعة نوافذ من تطبيقات مختلفة في وقت واحد، بينما يتيح مضاعف التطبيقات - App Multiplier للمستخدمين الاستفادة الكاملة من البرامج عندما يكون الجهاز اللوحي في اتجاه أفقي. يمكن لمضاعف التطبيق الذي تمت ترقيته تشغيل تطبيقين بشكل منفصل داخل تطبيق واحد. بهذه الطريقة، عند التسوق عبر الإنترنت، يمكنك مقارنة عنصرين جنبًا إلى جنب على الشاشة.

يدعم جهاز HUAWEI MatePad اللوحي الجديد ميزة العرض بين الشاشات المتعددة بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول والتي تحتوي على ثلاثة أوضاع؛ وضع المرآة ووضع التوسيع ووضع التعاون. في وضع المرآة، تنعكس شاشة الحاسوب المحمول على شاشة الجهاز اللوحي، مما يسمح للمستخدمين بالعمل مباشرة على الملفات والمستندات، أو الرسم على الحاسوب المحمول باستخدام قلم HUAWEI MatePad تمامًا كما يفعل المصممون المحترفون. ثم هناك وضع التمديد، الذي يحول جهاز HUAWEI MatePad إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو رائع للتسوق عبر الإنترنت، أو عند تصفح الإنترنت، وهناك الكثير من العناصر لاستكشافها!

بالإضافة إلى ذلك، يتيح وضع التعاون المبتكر إمكانية التفاعل عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط! من خلال تخطي الحدود التي تفصل بين الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة، تعمل ميزة العرض بين الشاشات -Multi-screen Collaboration على إثراء ورفع مستوى ما يمكنك القيام به باستخدام جهاز HUAWEI MatePad الجديد والأجهزة المتصلة الأخرى، مما يمكّن المستخدمين ويتيح لهم أن يصبحوا أكثر إنتاجية وإبداعًا من أي وقت مضى.

يدعم الجهاز اللوحي الشامل أيضًا الاتصال السلس بين الجهاز اللوحي والهاتف الذكي بفضل ميزة Multi-Screen Collaboration. تتيح هذه الميزة عمليات نقل الملفات بالسحب والإفلات البسيطة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتيح مشاركة الأجهزة الطرفية للمستخدمين الكتابة على الهاتف الذكي باستخدام لوحة المفاتيح وشاشة الجهاز اللوحي، وتشغيل الموسيقى المحفوظة على الهاتف الذكي باستخدام مكبرات الصوت في الجهاز اللوحي، والمزيد. يتيح هذا الحل أيضًا للمستخدمين إمكانية الرد على المكالمات أو الرد على الرسائل النصية مباشرة من الجهاز اللوحي، مما يسهل تجربة متعددة الأجهزة. علاوة على ذلك، يتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر والآمن على جهاز HUAWEI MatePad، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات الأساسية للعمل والترفيه.

ما يجعل هذا الجهاز اللوحي أكثر جاذبية هو بطارية طويلة الأمد تبلغ 7250 مللي أمبير في الساعة يمكنها تحمل ما يصل إلى 12 ساعة من تشغيل الفيديو المحلي عالي الدقة البطارية تدعم ميزة الشحن فائق السرعة من هواوي - HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط. سوف يستغرق الأمر 2.5 ساعة فقط لشحن البطارية كاملًا.

السعر و التوافر:

يتوفر جهاز HUAWEI MatePad في المملكة العربية السعودية بسعر 1099 ريالاً فقط في منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين، مع عرض الطلب المسبق بين 23 فبراير و1 مارس يتضمن لوحة مفاتيح و M-Pencil وقسيمة 100 ريال كهدية. هذا هو الجهاز اللوحي الوحيد المتاح مع هذه الملحقات في هذا النطاق السعري بسعر 1099 ريالاً سعودياً، ستحصل على شاشة مذهلة وجودة صوت ممتازة ودعم HUAWEI M-Pencil ولوحة المفاتيح الذكية من HUAWEI، بالإضافة إلى بعض ميزات البرامج الاستثنائية التي تتيح لك استكشاف إبداعك، وأكثر من ذلك.