-A +A
«عكاظ» (الرياض)

أطلقت لولو السعودية للأسواق الكبرى مهرجان «نكهات عربية» لدول عربية تشتهر بنكهاتها المميزة (مصر وسورية والمغرب والأردن) اليوم في لولو هايبرماركت في حي الملز، شارع علي بن أبي طالب في الرياض، بحضور سفراء الدول معالي الدكتور علي الكايد سفيرالمملكة الأردنية الهاشمية وسعادة الدكتور مصطفى المنصوري سفير المغرب، وسعادة الدكتور أحمد فاروق سفير جمهورية مصر. وكان في استقبالهم السيد شهيم محمد مدير لولو السعودية للأسواق الكبرى.

كما تم افتتاح المهرجان في جدة في لولو هايبرماركت فرع المروة يوم الأربعاء 9 فبراير. وقد تم تكريم هذه المناسبة من قبل كبار ضيوفنا. معالي السيد إبراهيم اجولي – القنصل العام للمملكة المغربية في جدة، ومعالي السيد محمد رمضان – القنصل لجمهورية مصر العربية في جدة.

وسيقدم المهرجان الذي يستمر من 9 إلى 16 فبراير خيرات المأكولات العربية وأطباقها الشهية محضرة في أقسام الأطعمة الساخنة في لولو في جميع أنحاء المملكة ومجموعة واسعة من المنتجات المميزة بأسعار معقولة، مثل الأجبان المصرية المتنوعة، والزيتون التونسي وزيت الزيتون الفلسطيني والحلاوة الأردنية الشهيرة والمخللات المشكلة والمكسرات المغطاة بالعسل المحلي والسمسم وأنواع مختلفة من الشاي بما في ذلك تشكيلة زهرة الكركديه الشعبية ومقرمشات البسكويت بنكهة الزعتر واليانسون والأعشاب المحلية الأخرى.

وقال السيد شهيم محمد: «لولو تأخذ على عاتقها تقديم النكهات من مختلف أنحاء العالم وبجودة عالية خصوصا في العالم العربي، ونريد لعملائنا استكشاف مذاق الأصناف المتنوعة مثل الكبة والمشاوي للكشري المصري والحلويات السورية. إضافة إلى ذلك، هناك ثروة من الأجبان العربية والمخللات والبسكويت والحلويات التي ستكون معروضة بأسعار مذهلة».