-A +A
«عكاظ» (دبي)

أطلقت فلاي دبي عروضاً خاصة لمسافريها من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي تمنحهم الفرصة لاستكشاف دبي دبي بأسعار خاصة ولفترة محدودة.

يمكن للمسافرين من البحرين والكويت وعُمان والمملكة العربية السعودية وقطر الاستفادة من أسعار الذهاب والعودة الخاصة إلى دبي. وهو عرض خاص للحجوزات التي تتم قبل 14 فبراير للسفر حتى 31 مارس 2022.

وتمثل دبي الوجهة المثالية للعائلات والباحثين عن المغامرة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الفنادق ومراكز التسوق والمطاعم، إلى جانب العديد من الخيارات للأنشطة الخارجية، مثل المشي لمسافات طويلة والرياضات المائية. يمكن للعائلات الاستمتاع بعروض ترفيهية متنوعة، فضلاً عن وجود أفضل المنتزهات الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة.

يمكن لمسافري فلاي دبي الاستمتاع بخصم 30% على تذكرة الدخول إلى متنزه آي إم جي عالم من المغامرات من خلال إبراز بطاقة صعودهم إلى الطائرة عند شراء تذكرة من أحد مكاتب آي إم جي لبيع التذاكر.

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة فلاي دبي إلى دبي أيضًا بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، وهو معرض عالمي متنوع تستضيفه دبي حتى 31 مارس 2022 ولا ينبغي تفويته.

لحجز تذكرة بأسعار خاصة ، يرجى زيارة: flydubai offers عروض البحرين الخاصة ابتداءً من 90 ديناراً بحرينياً، عروض خاصة من الكويت تبدأ من 550 ديناراً كويتياً، عروض عمان الخاصة ابتداءً من 94 ريالاً عمانياً، عائد السعودية عروض خاصة تبدأ من 840 ريالاً سعودياً، عروض خاصة من قطر تبدأ من 600 ريال قطري عائد

لمعرفة المزيد حول متطلبات التأشيرة من الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة

https://www.flydubai.com/en/plan/visas-and-passports/destinations-with-visa-on-arrival.aspx

تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم. سيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر.

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre و IATA destination tracker لمتابعة حالة الوجهة لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.