مجموعة سليمان الحبيب خلال توقيع اتفاقات إدارة الاكتتاب مع الجهات المستلمة للطرح الأولي
مجموعة سليمان الحبيب خلال توقيع اتفاقات إدارة الاكتتاب مع الجهات المستلمة للطرح الأولي


-A +A
«عكاظ» (الرياض) @okaz_online
أعلنت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن توقيع 5 اتفاقات مع البنوك المستلمة لطلبات الاكتتاب للأفراد ممثلة في: «الأهلي، والراجحي، وسامبا، وساب، والرياض».

وبموجب الاتفاقات ستكون كافة فروع البنوك المستلمة جاهزة ومستعدة لاستقبال طلبات المكتتبين الأفراد، بدءا من اليوم (الأربعاء) حتى (الثلاثاء) 3 مارس 2020، بواقع 5.25 مليون سهم.

وأنهت البنوك التحضيرات اللازمة كافة لاستلام طلبات الاكتتاب عبر قنواتها للخدمات الإلكترونية، وتشمل الإنترنت والهاتف المصرفي ومكائن الصرف الآلي وفروعها كافة، لتوفير أفضل مناخ للمكتتبين وتسهيلاً لعملية الاكتتاب، كما قامت بتوفير عددٍ كافٍ من نماذج طلبات الاكتتاب لدى فروعها المستلمة.

وكانت شركتا جدوى للاستثمار والرياض المالية، المستشار المالي ومتعهد التغطية للطرح العام لشركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية قد أعلنتا عن انتهاء عملية بناء سجل الأوامر، عبر تغطية الطرح على الحد الأعلى من النطاق السعري البالغ 50 ريالاً، من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار السعودية والخليجية والصناديق السيادية والمؤسسات المالية الأجنبية، واكتتبت المؤسسات في كامل أسهم الطرح، وتم تخصيص 52.5 مليون سهم عادي تمثل 100 % من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب، وبعد انتهاء اكتتاب الأفراد سيتم إرجاع الفائض ثم إدراج الأسهم بالسوق بعد موافقة هيئة السوق المالية.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة ناصر الحقباني إن سعر الاكتتاب النهائي حُدد بناء على مستويات الطلب على الأسهم المطروحة من قبل المؤسسات الاستثمارية وصناديق الاستثمار وفي ضوء عروض الأسعار الواقعة ضمن النطاق السعري.