-A +A
«عكاظ» (جدة)

أعلنت شركة إتقان العقارية المُسوقة لمخطط أرض الملتقى أحد أهم المشاريع الاستثمارية التابعة لشركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، شروط الدخول والمشاركة فى المزاد العلني المُقرر انعقاده عصر الأربعاء القادم 26 محرم الموافق 25 سبتمبر 2019 بقاعة ليلتي بجدة على طريق الملك عبدالعزيز.

وتضمنت الشروط «حضور المشتري أو وكيله الشرعي، وأن يقدم المشتري شيكا مصرفيا باسم (شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني) قيمته 100 ألف ريال للقطعة ويعتبر هذا جزءاً من قيمة العقار لمن يرسو عليه المزاد ولا يحق له استرداده».

وفى حال رسو المزاد على المتقدم فإنه يجب أن يدفع 20% من القيمة في نفس وقت انعقاد المزاد والباقي عند الإفراغ خلال 30 يوما كحد أقصى، إضافة إلى تحرير شيك السعي بقيمة 2.5% من ثمن العقار وضريبة القيمة المضافة على السعى أيضاً باسم (شركة إتقان العقارية) وقت الترسية وتوقيع العقد.

أما فى حال عدم رسو المزايدة على المتقدم فإنه يسترد شيك المزايدة فورا، وأخيراً يسقط خيار المجلس حال ترسية المزاد.

ويأتي هذا المزاد ضمن سلسلة نجاحات تابعة لشركة إتقان العقارية التي حققت مبيعات رائجة في المزادات السابقة، آخرها مخطط الصفوة الذي تخطت مبيعاته 400 مليون ريال سعودي، أيضاً مول الرياض غاليري الذي وصلت مبيعاته إلى نحو مليار ريال.

كما تشهد جدة ازدهارا استثماريا جديدا، حيث إن أرض الملتقى أضخم المشاريع العقارية المتنوعة سكنياً وتجارياً الواقعة على طريق الأمير ماجد «المحور الرئيسي الذى يربط شمال المدينة بجنوبها»، شمال ميدان الملك عبدالعزيز بحي النسيم.

حيث تقع الأرض بجوار أكبر المراكز التجارية «الأندلس مول والسلام مول»، و أيضاً بالقرب من جامعة الملك عبدالعزيز بمرافقها الخدمية المميزة، وخلف محطة قطار الحرمين الرئيسية، ما يجعلها كنزاً استثمارياً ذا مساحات متنوعة وارتفاعات مختلفة.