من اليسار راجيش سودهاكاران، جو لي، حسن عبيدان، كالفن كونغ، نيكولاس تشان.
من اليسار راجيش سودهاكاران، جو لي، حسن عبيدان، كالفن كونغ، نيكولاس تشان.
-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)

عادت شركة VAIO إلى المملكة العربية السعودية بإطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة بالتعاون مع شركة Nexstgo المحدودة.

وتتضمن اتفاقية الترخيص المبرمة بين Nexstgo ومقرها هونغ كونغ، وشركة VAIO ومقرها اليابان، التصنيع والمبيعات والتسويق، إضافة إلى خدمة أجهزة كمبيوتر VAIO المحمولة بموجب علامة VAIO التجارية في أسواق هونغ كونغ وماكاو وماليزيا وسنغافورة وتايوان والآن في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على عودة VAIO، قال الرئيس التنفيذي لشركة Nexstgo المحدودة أليكس تشونج: «نحن متحمسون لإعادة VAIO إلى المملكة العربية السعودية، لطالما كانت VAIO رائدة في السوق بمجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة ذات المتانة، نهدف بهذا الإطلاق إلى توسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا في منطقة الشرق الأوسط وتسجيل نمو ملحوظ بحلول عام 2020. نتشرف بأن نكون شريك VAIO الرئيسي في الشرق الأوسط، حيث سنشارك في المبيعات والتسويق، وسنعمل مع VAIO لإعادة بناء مكانتها التجارية في المملكة العربية السعودية».

وقال الرئيس التنفيذي للشركة الإلكترونية الحديثة المحدودة وجيه البيروتي «نحن الشركة نفسها التي أحضرت VAIO لأول مرة إلى المملكة العربية السعودية، وبسعادة وحماسة كبيرين نعلن بالشراكة مع Nexstgo عودة VAIO إلى السوق السعودية، ستصبح أجهزة الكمبيوتر المحمولة VAIO الآن مرة أخرى في جميع أنحاء المملكة في معارض مختارة من الشركة الإلكترونية الحديثة، والمجهزة لتوفير تجربة ممتعة للمستخدمين حيث سيتمكن محبي VAIO من تجربتها وشرائها في هذه المعارض».

من جهته، قال مدير شركة VAIO هاياشي كاورو «نحن مسرورون لإعادة العلامة التجارية VAIO إلى أيدي العملاء في منطقة الشرق الأوسط. أود أن أشكر Nexstgo على دعمهم طوال هذه الرحلة. نأمل في مواصلة النجاح من خلال توفير مجموعة منتجات ملائمة للسوق السعودية مدعومة بشبكة التوزيع القوية والتسويق المبتكر، نحن واثقون من عودة VAIO الناجحة إلى سوق الشرق الأوسط».