الأمير محمد بن عبدالعزيز والأمير عبدالعزيز بن تركي خلال لقائهما شباب وفتيات منطقة جازان.
الأمير محمد بن عبدالعزيز والأمير عبدالعزيز بن تركي خلال لقائهما شباب وفتيات منطقة جازان.
-A +A
محمد الكادومي (جازان) mohm50500@
بحث نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز مع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الموضوعات التي تهم عمل وزارة الرياضة والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة، وسبل تطوير مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان، وسبل تلبية احتياجات أندية المنطقة البالغ عددها 8 أندية، وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك من قبل الوزارة، بما يضمن توفير أفضل الخدمات لأبناء جازان. كما ناقش وزير الرياضة المقترحات والأفكار التي تعمل على تطوير الرياضة في منطقة جازان. جاء ذلك خلال اجتماع بعدد من شباب وشابات المنطقة بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات والآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور والحاضرات، والتي من شأنها الارتقاء بجميع الألعاب والرياضات بالمنطقة، والهوايات المفضلة التي يفترض العمل عليها لتلبية احتياجاتهم، ومنها الرياضات والألعاب البحرية التي تعمل وزارة الرياضة بالتعاون مع إمارة المنطقة حالياً على تحديد موقع مناسب لإقامة مركز يعد الأول على مستوى المملكة لممارسة هذا النوع من الرياضات.


كما تمت مناقشة عدد من المبادرات الشبابية التي تقدم بها شباب وفتيات جازان، والآلية المناسبة لتحفيزهم وتشجيعهم للإبداع فيها، وإمكانية تطبيقها في منطقة جازان. واطلع وزير الرياضة خلال لقائه مع رؤساء وممثلي الأندية على احتياجات الأندية ومناقشة الأهداف الرياضية المستقبلية في المنطقة بشكل عام، وفي الأندية بشكل خاص، ومنها تطوير مدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان، واستعراض سير العمل بمشاريع منشآت الأندية الرياضية سعياً لمعالجة وتذليل الصعوبات التي تعترض تنفيذها وطرق حلها للرقي بالعمل المؤسساتي، وتطبيق أهم معايير الحوكمة في المنشآت الرياضية التابعة لوزارة الرياضة.