المسحل ورينارد في طشقند.
المسحل ورينارد في طشقند.
-A +A
فهد الحجاب (الرياض) Okaz_sports@
يدرس الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد أمر مشاركة الأخضر في كأس الخليج العربي الـ24، إذ سيعقد رئيس الاتحاد ياسر المسحل اجتماعاً اليومين القادمين للاطلاع على تصور الجهاز الفني في المنتخب حول آلية المشاركة المقترحة، ومدى حاجته للاعبين المؤثرين في الفرق، والتي على ضوئها ستتحدد مشاركة الأخضر إما بالفريق الأول أو بقائمة مختارة.

وعلى ضوء هذا الاجتماع، ستعقد إدارة المنتخب الأول اجتماعاً مع لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لوضع تصورها الكامل حول قرار استمرار الدوري من عدمه خلال أيام البطولة الخليجية، التي قرر الأخضر المشاركة فيها، بعد تجديد الدعوة له من اتحاد كأس الخليج العربي.


وتوقع مصدر لـ«عكاظ» أن يستقر قرار الفرنسي رينارد على المشاركة بتشكيل خليط بين القائمة الأساسية والاحتياطية للمنتخب بهدف عدم التأثير على سير الدوري، وعدم الضرر قدر الإمكان بعدد من الأندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت قرعة خليجي 24، أسفرت عن وقوع منتخبنا مع نظيره الكويتي والبحريني والعماني في المجموعة الثانية، فيما جاءت منتخبات العراق واليمن والإمارات وقطر في المجموعة الأولى.