-A +A
«عكاظ» (دبي) Okaz_online@
بعد أن لفتت الممثلة السعودية ميلا الزهراني الأنظار خلال عرض فيلم «المرشحة المثالية» في مهرجان فينيسيا السينمائي الذي أسدل الستار على دورته الـ76 يوم 7 سبتمبر الجاري، واستطاعت الحصول على إشادات النقاد رغم أنها تخوض غمار التجربة الأولى لها في المحافل السينمائية الدولية.

قالت كون عملك يرشح للفوز من بين 21 عملاً عالمياً، فهذا نجاح بحد ذاته، وجودنا في فينيسيا أعطانا الثقة بشكل أكبر، إذ إن جميع الموجودين من الخبراء والمقيمين، أشادوا بالعمل بشكل واسع، وهذا بالتأكيد يعطينا القوة لتقديم الأفضل دائماً.


وأوضحت ميلا أن الفن بحد ذاته رسالة كبيرة، وكل عمل سواء كان فيلماً أو مسلسلاً فهو يحمل رسائل عدة نطمح أن نوصلها إلى المجتمع، ولكن أكبر رسالة أعتقد أنه يجب علينا إيصالها وهذا ما يهمني بشكل أكبر، فنحن كسعوديين قادرون على المنافسة والوصول بأعمالنا إلى أماكن عدة وننافس بشكل أوسع.

وتطرقت في حديثها لـ «العربية» إلى طموحاتها بالقول «أنا إنسانة طموحة ولا أؤمن بالمستحيل منذ صغري، المستحيل أعتبره هدفاً سأصل إليه، الطموح لا يتوقف، وبالنسبة لي النجاح لا سقف له، طموحي أن أكون أفضل بشكل دائم، وكل ممثل يسعى أن يكون عمله القادم أقوى من السابق، ولو كنا نرضى بما نحن عليه لما تطورنا، ومن الطبيعي والمنطقي أني أطمح وأتمنى أن يكون اسمي بارزاً في كل عمل سعودي أو خليجي أو عربي مميز».

وأضافت: «سعيدة بأن مملكتنا في الآونة الأخيرة تميزت ونجحت في مجالات عدة، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على الطريق الصحيح الذي نسير عليه، وأعدكم بأن أسعى دائماً للنجاح في مجالي ودعم جميع من أستطيع دعمه حتى نصل إلى مبتغانا الذي لا حدود له».