-A +A
«عكاظ» (جاكرتا)
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي، التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي البطولة الآسيوية للشباب والمقامة في إندونيسيا بعد تغلبه على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل لكأس العالم في بولندا العام القادم.

وأثنى السفير الشعيبي على حرص القيادة في دعم شباب هذا الوطن الغالي في جميع المجالات ومنها الرياضة حيث تحظى باهتمام منقطع النظير.


وقدم التهاني إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على حرصه الدائم، ومتابعته المباشرة للمنتخبات الوطنية، ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي بن عبد العزيز الفواز، ولجميع الرياضيين في المملكة على هذا الإنجاز الكبير، كما قدم شكره للجماهير السعودية التي حضرت من جميع أنحاء جاكرتا وتحملت عناء السفر من أجل مساندة منتخبها الوطني.

كما قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا، تهانيه للاعبين والجهازين الفني والإداري على ما قدموه من مستويات ونتائج مشرفة طيلة أيام البطولة تعكس تطور الرياضة السعودية على مستوى جميع المنتخبات.