لينة المعينا مع أعضاء الفريق المشارك.
لينة المعينا مع أعضاء الفريق المشارك.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okazـsports@
حقق شباب سعوديون العديد من الجوائز الرياضية العالمية بدبي خلال الأيام القليلة الماضية، ففي بطولة دبي المفتوحة للكايت سيرف (الركمجة الشراعية) والمنظمة من قبل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع جمعية الإمارات للكايت سيرف باتحاد الإمارات للشراعية والتجديف الحديث، فاز الطالب حسين عنقاوي من جامعة الأعمال بالمركز الثالث على المستوى الدولي.

على صعيد آخر، فاز الطالب أمين روزي من جامعة الأعمال بالمركز الرابع في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية بدبي، وقد شارك زميله الطالب سليمان الطلق بنفس المسابقة على الرغم أنه لم يحالفه الحظ إلا أنه أكد على رغبته بتكرار المحاولة لرفع اسم وطنه عاليا للحصول على جوائز دولية بالرياضة.


من جهتها، هنأت عضو مجلس الشورى لينة خالد المعينا الفائزين خلال رحلة عودة الفريق من دبي إلى جدة، وحفزتهم بقولها «جدا فخورون بمشاركتكم الرياضية وأتمنى لكم المزيد من المشاركات الناجحة دوليا ومحليا».

وأكدت عميدة كلية الإعلان الدكتورة حنين محمد شعيب أهمية تحفيز الشباب للمشاركة بالمسابقات الرياضية، وأضافت «أنه من الضروري خلق البيئة المحفزة والداعمة لشباب السعودي للمشاركات الرياضية المتألقة عالميا، وأن الأمر بات ضرورة لتمكين قدرات وطاقات الشباب لبناء رؤية بلدنا لمستقبل يملأه التفاؤل لغد هم صانعوه».