تدريبات القادسية تحت إشراف الوطني بندر باصريح.
تدريبات القادسية تحت إشراف الوطني بندر باصريح.
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر)Essa61111@
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تحضيراته تحت إشراف المدرب الوطني بندر باصريح، استعدادا لملاقاة فريق الهلال يوم الجمعة القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 للدوري السعودي للمحترفين، ويسعى القادسية للفوز في المباراة أو الخروج متعادلا على أقل تقدير في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق بصفته من الفرق المهددة بالهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، واشتملت تدريبات القادسية على رفع المعدل اللياقي للاعبين والتركيز على الجمل التكتيكية، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الأهلي، التي خسرها الفريق بهدف دون مقابل.

من جهته، قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الوطني بندر باصريح إن مباراة فريقه أمام الهلال تعتبر مفترق طرق بالنسبة للفريق القدساوي، مؤكدا أن المباراة صعبة على الفريقين وليس فقط القادسية، مضيفا: أن كلا الفريقين يسعيان للفوز في المباراة وخطف النقاط الثلاث.


وحول غياب اللاعب البرازيلي إلتون حتى نهاية الموسم، قال باصريح: أتمنى الشفاء العاجل للاعب، وبلا شك أن إلتون لاعب كبير، والجميع شاهد مباراتنا مع الأهلي التي قدم فيها اللاعبون مستوى مميزا، وكان إلتون غائبا عن المباراة، والفريق يملك كوكبة من النجوم الذين باستطاعتهم صنع الفارق في أي وقت. وطالب باصريح جميع القدساويين بالوقوف مع الفريق ودعمه حتى يعود إلى وضعه الطبيعي.