الأمير فيصل بن تركي ومنصور الثواب في حديث سابق عن النصر.
الأمير فيصل بن تركي ومنصور الثواب في حديث سابق عن النصر.
-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@
أكد عضو شرف هيئة أعضاء شرف نادي النصر منصور الثواب في تصريح خاص لـ«عكاظ» أن مجموع ما دفعه رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي من جيبه الخاص هذا الموسم 73 مليون ريال حتى الآن.

وأضاف: قبل بداية الموسم دفع الأمير فيصل 58 مليونا ما بين رواتب وتعاقدات مع لاعبين ومدربين؛ منها خمسة ملايين أثناء البطولة العربية في مصر، وكذلك قام بتحويل 13 مليونا خلال اليومين الماضيين لسداد بعض القضايا والالتزامات الضرورية الحالية، وتبقى مليونان فقط سيتم إيداعهما قريبا. وزاد: كل ما دفعه الأمير فيصل مثبت لدينا بأوراق رسمية مسجلة في النادي، وهو يستحق الشكر والتقدير منا كنصراويين على ما قدمه وسيقدمه طوال تاريخه مع العالمي.


وعن حقوق العاملين في النادي، قال الثواب: جميع العاملين في النادي في فترات سابقة وبعضهم عملوا دون عقود رسمية، تم تسليمهم حقوقهم كاملة ولدينا مخالصات مالية تثبت ذلك، وكثير منهم لم يعد له علاقة بالنادي.

واختتم حديثه: كل العاملين حاليا في النادي تم التوقيع معهم على عقود موسمية وليست سنوية كما كان في السابق، لتنظيم الأمور المالية في النصر، واستلموا جزءا من مستحقاتهم هذا الموسم، وتبقت لهم بعض المستحقات سيتم تسليمها قريبا.