تنظم ارامكو السعودية لقاءً مع ملاك محطات الخدمة البترولية وموزعي وناقلي البنزين في منطقة جدة بعد غد السبت للرد على استفساراتهم ومتابعة ومناقشة مدى جاهزية واستعدادات المحطات لبيع البنزين الجديد "ممتاز 91” المزمع طرحه في الحادي عشر من شهر ذي الحجة القادم بجانب البنزين المستخدم حالياً "ممتاز 95”.
وتعتزم ارامكو السعودية في الايام القليلة القادمة تكثيف لقاءاتها التنسيقية مع ملاك محطات الوقود وموزعي المنتجات البترولية في مختلف مناطق المملكة. علماً بان الشركة قد بدأت في عقد هذه اللقاءات منذ بداية العام الميلادي الحالي وستستمر الى حين طرح البنزين الجديد للاسواق، وذلك من اجل تشجيعهم على استكمال تجهيز محطاتهم في الموعد المحدد.
وكانت ارامكو السعودية عقدت الاسبوع الماضي لقاءً مع بعض ملاك محطات الوقود وموزعي المنتجات البترولية في منطقة الرياض لمناقشة استعداداتهم لاستقبال وبيع البنزين الجديد.
وبين فيصل المعيقل مدير ادارة المبيعات المحلية والمساندة الفنية في ارامكو السعودية خلال ذلك الاجتماع ان 85% من السيارات العاملة في المملكة مصممة لاستخدام البنزين من نوع "ممتاز 91” لذلك فان الاستمرار في استخدام البنزين من نوع "ممتاز 95” لتلك الفئة من السيارات يشكل هدراً لمال صاحب المركبة. مضيفاً الى ان ارامكو السعودية وملاك محطات الوقود هما شركاء في انجاح تسويق المنتج الجديد وتشجيع المستهلك على استخدامه, واكد ان لدى ارامكو السعودية ومصافيها ومحطات التوزيع المرونة اللازمة لتوفير نوعي البنزين حسب احتياجات محطات بيع الوقود في المملكة.
وقد قامت ارامكو السعودية، قبل بدء الحملة التعريفية بالمنتج الجديد بثلاثة اشهر، باطلاق موقع الكتروني عن نوعي البنزين www.9195.info على شبكة الانترنت غني بالمعلومات ويجيب عن العديد من الاسئلة التي قد تدور في اذهان المستهلكين. كما صاحب هذا الحدث تأسيس مركز الخدمة العملاء للاجابة عن جميع اسئلة واستفسارات المستهلكين في الهاتف المجاني 8001249195