قضت فتاة عمرها (15 عاما) تحت عجلات مركبة مسرعة على طريق الملك عبدالعزيز بتبوك، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة إثر توقف القلب والتنفس، رغم محاولات إنعاشها ونقلها إلى مستشفى الملك خالد المدني بتبوك لإنقاذ حياتها، وفق تأكيدات المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك خالد العنزي. يذكر أن أهالي تبوك طالبوا منذ أعوام بإنشاء جسور للمشاة في ظل تنامي حوادث الدهس بين وقت لآخر، في الوقت الذي أكدت فيه أمانة المنطقة في تصريح سابق لها، أن مشكلة الحوادث لن تحل بإنشاء بعض جسور في المدينة لعدة آلاف من الشوارع كون أسبابها كثيرة، حيث تبدأ من المواطن ثم السائق والتزامه بقواعد السير ثم الرقابة المرورية، مشيرة إلى أنها في طور إنشاء عدة جسور.