رئيس الاتحاد السعودي للسيارات مع المتسابق صالح السيف.
رئيس الاتحاد السعودي للسيارات مع المتسابق صالح السيف.
-A +A
بندر الغضوري (حائل) bandar_alanzii@

أكد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير خالد بن سلطان الفيصل، أن مبادرة إدارة التعليم بمنطقة حائل من خلال دعم المتسابقين من منسوبيها وتقديم التسهيلات لهم للمشاركة برالي حائل نيسان 2018 وتوفير بيئة خصبة لممارسة هواياتهم واكتشاف المواهب بشكل نظامي، يزيد من قيمة الرالي والوعي وثقافة السيارات لدى المجتمع.

وقال الأمير خالد بن سلطان: «إن التعليم لا ينحصر على ما تتعلمه بالمدرسة فقط، بل يشمل المنزل والشارع والقيادة وكيفية ممارسة هوايتك بشكل نظامي»، مقدماً شكره لتعليم حائل على مشاركته الفاعلة، والجهود التي بذلوها.

من جهة أخرى أوضح المتسابق صالح بن عبد الله السيف أحد أعضاء فريق «القيادة الآمنة للراليات»، أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل جمعت الكوكبة المميزة والمهتمة بالراليات من منسوبيها وقدمت لهم التسهيلات والدعم للمشاركة برالي حائل نيسان 2018، ووجهتهم التوجيه الصحيح والنظامي للمشاركة.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وقعت عقد شراكة مجتمعية مع فريق الله يعطيك خيرها «القيادة الآمنة للراليات»، لتدريب طلاب المرحلة الثانوية على مهارات القيادة الآمنة وتصحيح المعتقدات الخاطئة حول القيادة المتهورة الطلابية والمساهمة في تنمية وخدمة التعليم والمجتمع، وتقديم خدمات نوعية لطلاب المرحلة الثانوية وتأهيل وتدريب الطلاب المميزين، للمشاركة بمسابقات تنافسية برالي حائل.