جماهير النصر.
جماهير النصر.




ضوئية من تغريدة المالك التي أعلن فيها عودة الداعم.
ضوئية من تغريدة المالك التي أعلن فيها عودة الداعم.




.. وهنا تغريدة انضمام سهيل.
.. وهنا تغريدة انضمام سهيل.
-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@
تعيش الجماهير النصراوية أجمل لحظاتها هذه الأيام عقب أن هبّت رياح التغيير الإداري والفني داخل أروقة «العالمي» وتحديداً بعد أن تسلم دفة القيادة الرئيس الجديد «العاشق» سلمان المالك بعد تكليفه من قبل الهيئة العامة للرياضة.

أجمل ما سعدت به جماهير الشمس عودة «الداعم» الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز الذي غاب عن دعم الكيان في السنوات الماضية لأسباب شخصية مع الرئيس السابق الأمير فيصل بن تركي كما كان يشاع هنا وهناك.


فمنذ عودة الداعم لناديه «العالمي» وإبرام إدارة المالك صفقتين حتى اللحظة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم متمثلة في الدوليين السعودي عبدالرحمن العبيد والعماني سعد سهيل، إضافة إلى اقترابه من تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق الذين اقتربت نهاية عقدهم مع النصر.

مع كل تلك الأمور الإيجابية التي يعيشها نادي النصر أبدت الجماهير النصراوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي سعادتها بالحراك النصراوي الذي تم خلال الأيام القليلة الماضية منذ تولي سلمان المالك دفة كرسي الرئاسة في النادي العاصمي، وكانت أولى الخطوات التي أعلن عنها المالك عودة بعض أعضاء هيئة أعضاء شرف النادي المبتعدين في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم الداعم الأمير خالد بن فهد، تبعها الإعلان عن شراء عقد الظهير الأيسر بنادي القادسية عبدالرحمن العبيد والتعاقد مع الظهير الأيمن العماني سعد سهيل مع توقعات بإنهاء صفقتين أو ثلاث خلال الأسبوع القادم. إضافة إلى الاتفاق النهائي مع بعض اللاعبين البارزين في النصر الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وأبرزهم الدوليان عمر هوساوي ويحيى الشهري، بعد تقارب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

وجاءت آخر الخطوات التي أعلن عنها المالك تشكيل أعضاء مجلس إدارته الجديد بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة، وكان أبرز الأسماء التي أعلنت فهد سعد العجلان الذي عُين في منصب نائب رئيس النادي، وعلي حمدان ومنيف الحربي وتركي فهد المشيقح وبندر الحكير وحسين العبدالوهاب كأعضاء مجلس إدارة، ومحمد المسبل أمينا عاما، ومحمد الشنيفي أمين صندوق، ووجدت هذه الأسماء شبه إجماع من قبل الجماهير الصفراء، خصوصا أنها تجمع بين الخبرة وحيوية الشباب والقبول التام من الجميع.

ووعدت الجماهير النصراوية إدارة ناديها بمزيد من الدعم، خصوصا في حملة مبادرة «ادعم ناديك»، التي شهدت تطورا ملحوظا من الجانب النصراوي في الأيام الأخيرة، جعلته في المركز الثاني، خلف الهلال، بنحو 33 ألف مشترك حتى الآن، وسط توقعات بمزيد من الاشتراكات في الأيام القادمة، وعلق أحد الجماهير النصراوية عبر «تويتر» قائلاً: يا المالك بحول الله طريقك سالك لخدمة العالمي.