حسين الشويش
حسين الشويش
عبدالعزيز المسلم
عبدالعزيز المسلم
فارس العياف
فارس العياف
-A +A
إبراهيم الركيان (بريدة) ibraalrokyan@
أبدى الرائديون تفاؤلهم الكبير بتجاوز منافسهم التقليدي فريق التعاون في ديربي القصيم المنتظر الذي سيقام مساء غداً (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ17 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، إذ يحمل الديربي معايير خاصة لكلا الفريقين والمحبين لهما.

بداية، أكد نائب رئيس النادي عبدالعزيز المسلم أهمية هذه المنازلة الكبرى، وقال: «نأمل أن تكون مواجهة اليوم بوابة لعودة انتصارات فريقنا»‬، مشيرا إلى أن تحقيق الفوز أمر مهم للغاية وسيدفع الفريق الأحمر إلى الأمام لتجاوز الحالة المعنوية للرائديين ككل للخروج من أزمة تردي النتائج. وتمنى المسلم أن يكون الحضور الجماهيري في مستوى الحدث، لا سيما من قبل عشاق وأنصار ناديه. وأضاف: «بلا شك سنحرص كثيرا على اقتناص النقاط الـ3 كي نرضي أنفسنا ونسعد الرائديين كافة». وأبدى الرئيس السابق نائب الرئيس الحالي تفاؤله كثيرا هذه الليلة، لافتا إلى أنهم طيلة الأيام الماضية عملوا على تجهيز اللاعبين معنويا ونفسيا، وهو أمر معتاد في كل المباريات.


من جانبه، قال اللاعب فارس العياف إن عودة فريقه الرائد لسكة الانتصارات ستكون عبر بوابة التعاون، مشيرا إلى أن زملاءه اللاعبين عاقدون العزم على تعويض جماهيرهم عن الإخفاقات الماضية. وأضاف: «أمورنا الفنية والمعنوية جيدة، وسنقدم المستوى الفني المقرون بالنتيجة الإيجابية، ولن ندع النقاط الـ3 تذهب من أيدينا»، مطالبا في الوقت ذاته بأهمية حضور جماهير ناديه لهذه المواجهة المهمة والصعبة في الوقت نفسه. وزاد: «لن تخرج جماهير رائد التحدي من ملعب المباراة إلا وهي سعيدة، وكل ما نطلبه منها هو المؤازرة والوقفة الجادة من أجل حصد أول 3 نقاط».

على الصعيد ذاته، أكد المدافع حسين الشويش أن فريقه استعد جيدا لخوض هذه المباراة الصعبة والحساسة، موضحا أن حالة زملائه اللاعبين المعنوية والفنية جيدة، وقال: «إن المباريات التنافسية عادة لا تخضع لأي مقاييس فنية كونها تجمع أبناء المدينة الواحدة، لكننا سنحقق الانتصار ونسعد جماهيرنا الغفيرة التي أتمنى أن تكون حاضرة كعادتها من أجل دعم اللاعبين طيلة 90 دقيقة، وسنحقق آمالها وتطلعاتها، فنحن في أمس الحاجة للنقاط الـ3 حتى نكسر الحاجز النفسي الذي لازمنا في الفترة الماضية بعد سلسلة من التعادلات»، مؤكدا أن زملاءه سيكونون في يومهم وسيسعدون عشاق رائد التحدي. ‬