تمارين الفيحاء
تمارين الفيحاء
-A +A
«عكاظ» (المجمعة) okazsports@
أجرى محترف الفيحاء إيمليو إيزاغوير تمارين خاصة برفقة أخصائي العلاج الطبيعي بالنادي. وواصل المحترف الآخر أدملسون باروس برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي. فيما وجد عبدالمجيد الرويلي في عيادة الشريك الطبي للنادي، اذ سيجري الفحوصات الطبية لتحديد طبيعة إصابته.

وكان الفريق الأول لكرة القدم عاود تمارينه مساء أمس الأول على ملعب عبدالعزيز التويجري بمقر النادي. وقبل بداية التمرين، عقد الجهازان الإداري والفني اجتماعا مع اللاعبين، تمت خلاله مناقشة أداء الفريق في مباراة الفتح، بعد ذلك قسم المدير الفني الأرجنتيني غوستافو كوستاس اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تضم اللاعبين الأساسيين في المباراة الذين اكتفوا بالجري حول الملعب وأداء التمارين الاسترجاعية في الصالة الرياضية، فيما ضمت المجموعة الأخرى باقي اللاعبين، إذ قاموا بحركات الإحماء، تلتها التمارين اللياقية. وفي ختام المران، فرض غوستافو مناورة على نصف مساحة الملعب، طبق فيها مجموعة من التمارين الفنية والتكتيكية. وشهد المران مشاركة لاعبي الأوليمبي عبدالكريم الجرادة، عبدالله القحطاني، نايف عبدلي، محمد المولد، ياسر عقيلي ومحمد قاسم.


في جانب آخر، وضمن بطولة دوري مكتب محافظة المجمعة لدرجة الناشئين، فاز فريق الفيحاء على الاعتماد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب الأخير، بخمسة أهداف مقابل هدفين.