تصميم حديث لمباني الوحدات الإسكانية
تصميم حديث لمباني الوحدات الإسكانية
وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس
وحدات سكنية لأعضاء هيئة التدريس
بناية حديثة خصصت لإسكان أعضاء هيئة التدريس
بناية حديثة خصصت لإسكان أعضاء هيئة التدريس
مدير الجامعة الإسلامية
مدير الجامعة الإسلامية
مدير الجامعة أثناء جولته
مدير الجامعة أثناء جولته
-A +A
«عكاظ» (المدينة المنورة)
رفع مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي، شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على دعمه وعنايته بالجامعة الإسلامية ومنسوبيها طلابا وأساتذة وموظفين.

جاء ذلك عقب وقوفه أمس لمتابعة سير العمل في مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية، الذي دشنه خادم الحرمين الشريفين خلال زيارته للمنطقة الأسبوع الماضي.


وأوضح الدكتور المرزوقي أن المشروع يضم 343 وحدة سكنية مؤثثة ومجهزة بالكامل وفق أحدث المواصفات والمعايير الفنية التي تلبي حاجات منسوبي الجامعة وأسرهم.

وتتكون كل وحدة من 3 غرف نوم وصالونين «رجالي، نسائي»، وغرفة طعام، ولكل وحدة مدخلان منفصلان، كما يتوفر موقف سيارة لكل وحدة مع وجود مواقف خاصة للزوار.

وشدد على أن إدارة الجامعة تسعى دائما إلى تهيئة كافة المرافق للارتقاء بالعملية التعليمية بالجامعة.

وأصاف أن الرعاية الكريمة للجامعة من جميع النواحي مكنها من تحقيق رسالتها ورؤيتها في خدمة المسلمين، وتعليمهم الدين الإسلامي على المنهج الوسطي المعتدل، حتى أصبحوا دعاة حق ينيرون أرجاء الأرض بالعلم الشرعي، وفروع المعرفة الأخرى.

يشار إلى أن خادم الحرمين الشريفين دشن الأسبوع الماضي عددا من المشاريع التنموية بالمنطقة من بينها مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس، والمرحلة الثانية من مباني العمادات المساندة، والمرحلتين العاشرة والحادية عشرة من إسكان الطلاب، ومبنى مركز المعلومات.