الحارس مانويل نوير
الحارس مانويل نوير
-A +A
أ. ف. ب (برلين) okaz_sports@
كشف حارس مرمى منتخب ألمانيا ونادي بايرن ميونيخ مانويل نوير أن العملية الجراحية التي خضع لها في ساقه التي كانت ستبعده حتى الثاني من يناير القادم قد تؤخر عودته إلى الملاعب حتى مارس 2018.

وكشف نوير في مقابلة مع تلفزيون النادي البافاري: «ثمة عملية التئام في الساق قد تحتاج إلى ستة أشهر، الأمر يتعلق بعملية الشفاء بطبيعة الحال، عملية إعادة التأهيل تسير بشكل جيد حتى الآن، أنا متفائل وأعتقد أن الأمور ستكون أفضل».


وخضع نوير لعملية جراحية بعد أن تعرض لكسر جديد في قدمه اليسرى في سبتمبر الماضي. وكان الحارس البالغ 31 عاما قد عاد إلى الملاعب في نهاية أغسطس الماضي، بعد كسر في القدم نفسها في أبريل الماضي.

ويعتبر غياب نوير ضربة قوية لبايرن ميونيخ الذي يمر بأزمة مضطربة بعد بداية مخيبة خلال الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق خمس نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

كما تلقى النادي البافاري صفعة قوية في دوري أبطال أوروبا بسقوطه المدوي أمام باريس سان جرمان (صفر-3)، ما أدى إلى إقالة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي واستبداله بيوب هاينكس الذي كان قاد الفريق إلى ثلاثية تاريخية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أوروبا) عام 2013.