ثلاثي محترفي الأهلي خلال مران الأمس
ثلاثي محترفي الأهلي خلال مران الأمس
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
وسط حضور عدد قليل، عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته أمس الاثنين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي عقب الإجازة التي منحها مدرب الفريق للاعبين بعد فراغهم مباشرة من لقاء الذهاب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا أمام بيروزي الثلاثاء الماضي.

وكان قد وجد جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري في التدريبات، باستثناء المنضمين للمنتخب السعودي واللاعبين عمر السومة ومحمد عبدالشافي المنضمين لمنتخبي بلديهما.


وشهدت التدريبات مشاركة البرازيليين ليونارد سوزا وكلاوديمير، اللذين سجلا جاهزية تامة بعد خوضهما حصصا تدريبية خاصة خلال فترة الراحة التي منحها المدرب، فيما شهدت أيضاً جاهزية المهاجم مهند عسيري الذي كان قد تعرض لتمزق في العضلة وخضوعه لبرنامج علاجي.

ولازالت إدارة الكرة بالفريق تواصل البحث عن أندية ليتم اللعب معها مباريات ودية بعد طلب ريبروف بتوفير على الأقل أربع مباريات ودية خلال فترة التوقف القادمة.

من جهة أخرى، صادقت إدارة النادي الأهلي على ما نشرته "عكاظ" في عدد سابق بعدم بتسلم بعض من إداريي الجهاز الإداري والعاملين في النادي لرواتبهم المتأخرة لأكثر من ستة أشهر، حيث قام الرمز الأمير خالد بن عبدالله بإيداع مبلغ مالي في خزينة النادي ليتم من خلاله تسديد رواتب العاملين والجهاز الإداري في الفريق الكروي الأول مساء أمس.

وفي جانب آخر، حصل النادي الأهلي على الرخصة الآسيوية من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا للعام الكروي المقبل 2018، وذلك بعد أن استوفى كافة الشروط والمتطلبات الخاصة بإصدار الرخصة.

وكان وفد من إدارة تراخيص الأندية برابطة دوري المحترفين السعودي زار مقر النادي الأهلي قبل أيام، برئاسة المدير التنفيذي للرابطة ومدير التراخيص عبدالعزيز الحميدي، وسكرتير إدارة التراخيص ثامر المرشد، والمدير المالي للرابطة محمود الخطيب.