سيرجيو بوسكيتس ونيمار في صورة سابقة
سيرجيو بوسكيتس ونيمار في صورة سابقة
-A +A
أ.ف.ب (برشلونة)

شدد لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم سيرجيو بوسكيتس اليوم الثلاثاء على حاجة ناديه إلى التحسن (كفريق) لتعويض انتقال المهاجم البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان الفرنسي، وعدم الاكتفاء بضم لاعبين لشغل مركزه.

وتأتي تصريحات بوسكيتس عشية لقاء الإياب للكأس السوبر الإسبانية مع الغريم ريال مدريد، الفائز ذهابا على ملعب برشلونة 3/1.

وقال بوسكيتس في مؤتمر صحافي: من الواضح أنه برحيل نيمار، فقد الفريق الكثير من الناحية الهجومية التي كان البرازيلي يشكل ثالث أضلاعها مع الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

وشدد لاعب الوسط الدولي على أن برشلونة الساعي الى التعاقد مع لاعبين مثل البرازيلي كوتينيو من ليفربول والفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند، ألا يكتفي بضم لاعبين، بل تطوير أدائه بشكل كامل، لا سيما بعد الخسارة أمام ريال.

وقال: كل من يأتي سيكون مرحبا به في غياب نيمار ثمة نقص في لاعبي الهجوم، لكن كما قلت سابقا، أن نصبح أفضل يعني أن نتحسن في كل المراكز وكل النواحي ثمة نيمار واحد والآن لم يعد موجودا معنا، لذا علينا التطلع قدما ومحاولة التحسن كفريق.

واعتبر بوسكيتس أن النقص الهجومي واضح لدرجة تجعلك تدرك من أي طراز من اللاعبين هو في إشارة إلى نيمار الذي انتقل في وقت سابق هذا الشهر إلى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.