DGfRzK9XcAEcS_k
DGfRzK9XcAEcS_k
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، بعد الراحة التي منحها المدير الفني الفني للاعبين، إذ اجتمع مدرب الفريق الأوكراني ريبيروف باللاعبين، قبل أن تنطلق التدريبات التي ركز من خلالها على الجوانب التكتيكية واللياقية، استعدادا لانطلاقة منافسات دوري جميل يوم الجمعة القادم، حين يلاقي الأهلي مستضيفه الاتفاق. كما أجرى اللاعبون بعض التدريبات التنافسية التي اعتمدت على السرعة والتمركز في مساحات مختلفة من أرضية الملعب، قبل اختتام التدريبات بتمارين الاستحواذ وسرعة نقل الكرة من خلال مجموعتين.

من جهة أخرى، وبرغبة من ريبيروف، من المنتظر أن تستعين إدارة النادي بصديق ريبيروف المغربي بدر قدوري، الذي أخبر ريبيروف مسيري النادي بضرورة جلبه بعد أن عمل معه شخصياً خلال السنوات التي قضاها في دينامو كييف لاعباً ومدرباً، ليستعين به مترجماً ومساعداً ثانيا أيضاً، لدرايته بالجوانب الفنية الكاملة، والتفاهم بينهما إبان لعبهما سوياً في ديناموكييف، والسيرة الذاتية التي يحملها المغربي قبل اعتزاله 2013 وانضمامه لطاقم ريبيروف.


الجدير بالذكر أن مترجم الفريق الحالي السعودي مشاري الغامدي موجود حالياً مع الفريق، وتبقى في عقده موسمان، وسيستمر مع المدرب الأوكراني، إلى جانب المغربي بدر قدوري.