الأميران فيصل بن تركي ونواف بن سعد يتبادلان التحايا بعد خروج فريقيهما النصر والهلال متعادلين. (تصوير: عبدالعزيز السلامة)
الأميران فيصل بن تركي ونواف بن سعد يتبادلان التحايا بعد خروج فريقيهما النصر والهلال متعادلين. (تصوير: عبدالعزيز السلامة)
-A +A
إبراهيم الموسى (الرياض)
تعثر الزعيم فريق الهلال في محطة جاره وغريمه فريق النصر الذي أجبره على اقتسام نقاط مواجهة الديربي السعودي التي كانت أرضية استاد الملك فهد الدولي بالرياض مسرحا لها أمس (الجمعة) ضمن منافسات الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، تقدم الهلال أولا عن طريق محمد البريك (16)، وعادل المحترف النصراوي توماسوف الكفة لفريقه عند الدقيقة (33)، ليرفع النصر رصيده إلى 26 نقطة، في مقابل وصول رصيد فريق الهلال إلى 31 نقطة.

التعاون × الأهلي


وتختتم الليلة منافسات الجولة 13 من دوري جميل السعودي بوجود الملكي فريق الأهلي في القصيم لملاقاة مضيفه فريق التعاون في مقابلة صعبة ومهمة للطرفين، وإن كانت الكفة تميل لأبناء القلعة الساعين بقوة لتحقيق الانتصار ومواصلة خطواتهم في مشوار المنافسة بشعار «لا تهاون مع التعاون»، الذي يخوض لاعبوه المقابلة برغبة العودة للمسار الصحيح وتصحيح أوضاع فريقهم وإعلان بدايتهم الحقيقية للتقدم في سلم الترتيب العام، بعد أن خرجوا بخسارة في الجولة السابقة على يد فريق الباطن بهدف وحيد جمد رصيدهم على 15 نقطة حلوا بها سابعا.

الاتحاد x الفتح

برغبة الفوز ولا سواه، يستقبل الوصيف فريق الاتحاد ضيفه الجريح فريق الفتح في مقابلة مهمة وصعبة على الطرفين، رغم ميل كفتها للعميد الباحث عن العلامة كاملة، ليتمكن من خطف صدارة الترتيب العام بعد تعادل النصر والهلال ، بعد أن نجح لاعبوه في مواصلة نتائجهم المميزة التي كان آخر ضحاياها فريق الفيصلي بتغلبهم عليه 2/‏‏4 ليرتفع رصيدهم إلى 28 نقطة.