شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
محمد هنيدي
محمد هنيدي
بلقيس
بلقيس
بلقيس
بلقيس
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) okaz_online@
تستعد الفنانة بلقيس لإطلاق ألبومها «حالة جديدة»، بتقنية الـ3D، مؤكدة أن جميع المشاركين في الكليب سيجتمعون في مكان واحد متخذين كل الاحترازات الوقائية لتحدي الغياب الذي فرضته كورونا، لإطلاق الألبوم وعرض الكليب حصريا. ونشرت بلقيس قبل أيام كواليس تصوير الكليب، خلال اشتعال النار في المظلة التي تحملها ما لفت انتباه متابعيها الذين وصفوها بالشجاعة وتعريض نفسها للخطر من أجل عملها. يذكر أن «الحالة الجديدة» ينطبق تماما على «لوك» بلقيس الجديد الذي جاء مواكبا للألبوم المنتظر طرحه خلال أيام.

بدوره، أعلن الفنان المصري محمد هنيدي عن أحدث أفلامه «الإنس والنمس»، ونشر على حسابه في «تويتر» البرومو الأول للعمل أمس، مرفقا بتغريدة قال فيها: «اوعى الزومبي.. هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الانس والنمس قريبا جدا واللي بيخاااااف يروّح»، واختتم: «هتشوفونا قريبا». ويحكي الفيلم مواجهة بينه وبين «الزومبي»، حيث يعيش فى قصر كبير ويسمع أصواتا مخيفة، ثم يلتقي شخصا وجهه مخيف ويسأله إذا كان «زومبي» ثم يركض مسرعا هربا منه. ويشاركه في البطولة منى شلبي وصابرين وعمرو عبدالجليل، ويخرجه شريف عرفة.


أما المغنية المصرية شيرين عبدالوهاب، فتعود بعد غياب استمر 10 أشهر، إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة قالت عنها على حسابها في «انستقرام»: «انتظرونا قريبا.. بنجهّز مفاجأة قوية في أغنية هتعجبكم»، فيما نشر الملحن محمد رحيم صورة تجمعه بشيرين مؤكدا أن الأغنية الجديدة «هتكسر الدنيا». يذكر أن شيرين ظهرت في وقت سابق بعد أشهر من مقاطعة السوشال ميديا، بخسارة في وزنها الذي عانت من زيادته خلال الأشهر الماضية، بالتزامن مع شائعات انفصالها من زوجها المغني حسام حبيب.