-A +A
رويترز (لندن)
أفادت فرقة الإطفاء في لندن إن تسربا «كبيرا» للغاز حدث في شارع كريفن في ساعة مبكرة من صباح اليوم (الثلاثاء) مما دفع الشرطة لإجلاء المئات من فندق مجاور. وقالت فرقة الإطفاء «جرى إجلاء نحو 1450 شخصا من فندق» مضيفة أن أفراد الإطفاء يساعدون الشرطة عند الخط الرئيسي للغاز الذي حدث منه التسرب في شارع كريفن.

وأوضحت هيئة الإطفاء أنها تلقت اتصالا الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وأن سيارتي إطفاء ووحدتي إنقاذ من الحرائق، وحوالي 20 من أفرادها منتشرون بالموقع. وأن فرق الإطفاء رصدت باستخدام ما لديها من أجهزة مستويات عالية من الغاز الطبيعي في الجو.


في الوقت نفسه أوضحت إدارة السكك الحديدية وهيئة الإطفاء في لندن إن محطة تشيرينج كروس أغلقت في ساعة مبكرة من اليوم (الثلاثاء) بسبب تسرب الغاز الكبير الذي حدث. وقالت إدارة شبكة السكك الحديدية في بيان لها: إن خدمات الطوارئ تتعامل مع الحادث وفرضت طوقا حول المكان وأغلقت الطرق المحيطة. وتابعت قائلة إن بعض الخدمات قد تتأخر أو ربما يتقرر إلغاؤها نتيجة لذلك، مضيفة أن المحطة سيعاد فتحها فور إنتهاء خدمات الطوارئ من عملها. وقالت إدارة الخطوط الجنوبية الشرقية على موقعها الإلكتروني إن من المتوقع استئناف خدمات السكك الحديدية بحلول ظهر اليوم (الثلاثاء).