-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
أعلن مركز براعم التحدي للرعاية النهارية بالجوف انطلاق موسمه الثالث؛ وبدأ المركز استقبال الأطفال المستفيدين من خدماته مع أمهاتهم، وتشخيصهم وتسجيلهم وتوجيههم للبرامج العلاجية المخصصة لهم.

وأقيم للأمهات برنامج تعريفي عن المركز والخدمات التي يقدمها، بدأته مديرة المركز بالترحيب بالحاضرات وقدمت لهن الشكر على وجودهن وتفهمهن لدورهن الأبوي في رعاية الطفل ومتابعته داخل المنزل، بعد ذلك شاهدت الحاضرات عرضاً مرئياً لفقرات وبرامج الأسبوع التمهيدي وما تم خلاله من منجزات.


ووجهت المديرة الفنية رسالة للأمهات قدمت من خلالها طريقة تعامل الأم مع الطفل ومساعدتها في تطوير المهارات اللازمة لديه، وحثتهن على التزام أطفالهن بالحضور للمركز وعدم الغياب الذي سوف يؤثر سلبا على الطفل وبرامجه التدريبية والعلاجية، وإعطاء بعض التوجيهات اللازمة لمصلحة الطفل.

تلا ذلك عرض عددٍ من المقاطع المرئية الهادفة والموجهة للأمهات بهدف تثقيفهن وزيادة الوعي لديهن، إضافة إلى مشاهد شخصية لعددٍ من الأطفال، وعرض مشهد تحفيزي عن أبرز الإنجازات التي حققها المركز مع المستفيدين خلال الفترة السابقة.

ثم قامت أمهات الأطفال بأخذ جولة على أقسام المركز والتعرف عن قرب على أركانه التي شملت الأركان التعليمية والترفيهية والعلاجية وغيرها من الأقسام.

وفي الختام قدمت إدارة مركز براعم التحدي الشكر والامتنان لأسر الأطفال على ثقتهم بالمركز وتسجيل أطفالهم فيه، داعين الله لهم العون والتوفيق والسداد.