-A +A
«عكاظ» (حائل)

اختتمت عمادة شؤون الطلاب -فرع الطالبات- في جامعة حائل (اليوم) المسابقة الرياضية "التحدي الأكبر" في مجمع كليات الطالبات، بحضور وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة فاطمة المنصور، بعد منافسة دامت ثلاثة أيام، خُصص اليوم الأول للكليات الأدبية واليوم الثاني الكليات العلمية واليوم الثالث للكليات الصحية.

وكانت بداية الانطلاقة من بوابة رقم 4 الواقعة بين بوابة علوم وهندسة الحاسب والسنة التحضيرية ونهاية نقطة السباق ما بين مبنيي 19 و14 بمسافة بلغت 500 متر، وجاءت آلية المسابقة من تكوين السباق من ثمان حارات تم تقسيم الطالبات إلى مجموعتين الأولى ثمان طالبات والمجموعة الثانية من تسع طالبات ثم التصفية بين المجموعتين حسب الزمن للمراكز الثلاثة الأولى بين الـ 6 طالبات الفائزات، وقد تضمنت لجنة التحكيم أربعة من أعضاء هيئة التدريس.

وقالت الدكتورة فاطمة المنصور في كلمة وجهتها للمشاركات: "لقد ربحتن وتشرفتن بالمنافسة فيما بينكن، وتحليتن بالروح الرياضية، وكان تنافسكن تنافسًا إيجابيًا يهدف للتعلم واكتساب المعرفة وبث روح التنافس الشريف، ما يسهم في الإبداع والتقدم والتكاتف".

وحققت المركز الأول الطالبة وعد الغازي من كلية إدارة الأعمال، فيما حققت ضحى الويباري من كلية العلوم الطبية التطبيقية المركز الثاني، وحققت الطالبة نهلة البيشي من كلية الآداب والفنون المركز الثالث.