-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@

بحضور محافظ القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر أقامت صحة القريات احتفالها السنوي بذكرى اليوم الوطني87 ، وذلك بمستشفى القريات العام مساء أمس (الأحد). وفور وصول المحافظ مقر الحفل كان في استقباله مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور حسن الشهراني ومدير صحة القريات عبدالرحمن دبي الحربي ومدير مستشفى القريات العام الدكتور عبدالله نويصر الرشيدي وعدد من منسوبي مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.

بعد ذلك انطلق الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم استمع الجميع إلى لأوبريت بعنوان "وطني"، وشاهد الحضور عرض مرئي عن المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية، والعرض المرئي المعد بهذه المناسبة والذي تضمن كلمات منسوبي الصحة بيوم الوطن.

ثم افتتح المحافظ مشروع صحة القريات الجديد ومركز خدمات المرضى والاستقبال والإدارة الطبية، متجولا داخل أقسام المستشفى التي تزينت بالشعارات والصور الوطنية والإعلام .

وفي ختام الاحتفالية قدم محافظ القريات شكره لمدير صحة الجوف على المشاعر التي تصاحب هذه الاحتفالية وهذه المشاريع الجاري على تنفيذها، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره لمدير صحة القريات على حسن التنظيم والتعاون المثمر وحرص الجميع على إنجاح الحفل في هذه المناسبة الوطنية الغالية.