-A +A
فيما تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران فبركة الأحداث السياسية والإنسانية، بغرض جلب انتصارات وهمية بعد الهزائم الكبيرة التي لحقت بهم من جانب قوات التحالف بقيادة السعودية لدعم الحكومة والشعب اليمني، تمد السعودية يد العون لليمنيين الشرفاء لتحسين أحوالهم المعيشية وإنعاش اقتصادهم الذي يهدره الإرهاب الحوثي لإرضاء طموحات أسياده في طهران.

المنصف سيرى كل الدلائل التي تؤكد الجهود السعودية للتوصل إلى حلٍّ سياسي في اليمن، يلبي تطلعات الشعب اليمني الشقيق ويحافظ على أمن المنطقة بشكل عام.


موقف المملكة في دعم الحكومة اليمنية واضح لمواجهة تمرد وانقلاب المليشيات الحوثية، والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره من النواحي كافة.

وبالأمس كان حديث رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور مُعين عبدالملك عن الدعم المتواصل من جانب القيادة السعودية لبلاده، ولم تغفل عن الجانب الاقتصادي اليمني، إذ كان له الأثر الكبير على استقرار العملة اليمنية، وتوفر المواد الغذائية لتحسين معيشة الشعب اليمني، وتخفيف الأعباء المالية على الحكومة اليمنية.

يتبقى فقط على الحكومة اليمنية أن تشدد الرقابة على خزينتها وتكافح الفساد وتجري إصلاحات عاجلة في هذا الشأن، وهو جانب مهم لزيادة الدعم الاقتصادي من المملكة والمجتمع الدولي.