-A +A
محمد حفني (القاهرة) okaz_online@
استقبل عدد من المطارات المصرية أمس آلاف الحجاج بعدما أدوا مناسك الحج هذا العام بكل سهولة ويسر، ضمن الجسر الجوي الذي أعدته شركة مصر للطيران لعودتهم. وأكد الحجاج لـ«عكاظ» أن جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تجاه خدمة ضيوف البيت الحرام واضحة ولا ينكرها إلا جاحد.

ووصف الحجاج جهود المملكة في تيسير أداء المناسك هذا العام بالضخمة والعظيمة.


وقال الحاج عامر نصير: «كلمة حق نقولها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، لقد بذلت جهوداً كبيرة من أجل ضيوف البيت الحرام، دون أي كلل من أحد أو تفريق بين جنسية وأخرى، فالجميع كان محور اهتمام كل المسؤولين بأرض الحرمين».

وأشادت الحاجة فاطمة سعد بالجهود التي بذلتها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الحجاج. ونوهت إلى أن المملكة حكومة وشعباً لم تتوان يوماً عن تسخير كل إمكاناتها وطاقاتها البشرية والمادية من أجل خدمة ضيوف البيت الحرام، والتوسعات والتيسيرات التي تحدث كل عام رغبة في تيسير أعمال الحج وسلاسة أداء المناسك وحماية للحجاج وسلامتهم، وهو ما يعد خير شاهد ودليل على حرص المملكة الدائم على تقديم أفضل الخدمات.

ورفع الحاج عبدالعاطي محمود أحر التهاني إلى جميع القائمين على خدمة الحجاج والشعب السعودي بمناسبة النجاح الباهر والتميز الظاهر اللذين حققتهما المملكة في تنظيم موسم حج هذا العام. وأضاف: «التاريخ يسجل بأحرف من نور أن المملكة جعلت شرف خدمة الحجاج أول أولوياتها وأهم مهماتها منذ تأسيسها».