-A +A
ألقى رئيس المحكمة العامة في مدينة بريدة إبراهيم بن عبدالله الحسني، كلمة نيابة عن أهالي القصيم، رحب في مستهلها بخادم الحرمين الشريفين في المنطقة، وقال «في هذه الليلة يجتمع أهالي القصيم كبيرهم وصغيرهم وعلى رأسهم أميرهم ليفرحوا بلقياكم ويملأوا العيون برؤيتكم ويسمعوا توجيهاتكم ورؤاكم، واجتمعوا حبا وولاء وودا ووفاء».

وأضاف «يا خادم الحرمين الشريفين، كل ما تصلح به الدنيا وينفع البلاد والعباد قد أقمتموه، فالدين ظاهر متبع، والعدل شامل، والأمن كامل، والخصب دار، والاقتصاد في نمو، والأمل في خططكم ورؤاكم فسيح، والشرع مطبق، ولا حصانة لأحد أمام شرع الله منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز (رحمه الله) إلى يومنا هذا، والحمد لله عمرتم البلاد وقدمتم مصالحها وهذبتم سبلها ومسالكها، وجعلتم لكم أسمى الشرف بخدمة الحرمين خدمة دخلت التاريخ من أوسع أبوابه، أقمتم الحدود وحميتم الثغور، هذه النعم جميعها نحن عليها محسودون ومن أجلها مستهدفون».


وتقدم إبراهيم الحسني باسم أهالي المنطقة، بخالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على زيارته الميمونة وتدشينه للمشاريع الخيرة، مؤكدا أن هذا هو نهج سار عليه قادة أهل هذه البلاد منذ عهد المؤسس ومن بعده ابناؤه البررة.

ولفت النظر إلى أن منطقة القصيم حظيت كسائر المناطق بكثير من التنمية، وقال «ليس على مثلنا إذا طمع في كرمكم ملامة، فأنتم أهل الجود والكرم لمنطقة تحلم بالزيادة والريادة».

بعد ذلك ألقى الشاعر سعود الحافي قصيدة شعرية نبطية بهذه المناسبة، ثم ألقى الشاعر صالح الشبعان قصيدة شعرية باللغة العربية الفصحى.