-A +A
عكاظ (حائل)
كرم أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز الممرضة سارة بنت عبدالرحمن الرشيدي إحدى منسوبات الشؤون الصحية بمنطقة حائل التي بادرت بتقديم الإسعافات الأولية لمصابين حادث مروري ، وقامت بإجراء الفحوصات الأولية لهم والوقوف مع أكثر الحالات خطورة حتى وصول رجال الهلال الأحمر السعودي .

وأشاد أمير منطقة حائل بهذا العمل الإنساني الذي قامت به الممرضة السعودية ، وقال سموه : هذا ليس مستغرب على أبناء وفتيات الوطن الذين وجدوا في قيادتهم الحكيمة القدوة الحسنة والمثال الذي يحتذى به في الوقوف مع كل أبناء الأمة العربية والإسلامية .


وأضاف سموه: أشعر بالفخر أنني جزء من هذا الوطن وجزء من أبناء منطقة حائل الذين سطروا بالأفعال كرمهم وشهامتهم في مواقف مختلفة ومتعددة من كبيرهم وصغيرهم ومن رجالهم ونسائهم.

وأعرب سموه عن شكره للممرضة ولزوجها سلطان بن عايض الرشيدي وشقيقها عبيد بن عبدالرحمن المقوعي الرشيدي خلال استقبال سموه لهم مساء اليوم بمكتب سموه بقصر أجا ، مشيراً سموه إلى أن تصرف الممرضة العفوي يعد مثالاً يحتذى به ويدل على تربيتها وطيبها وحرصها على مد يد المساعدة لمن يحتاجها حتى وهي خارج وقت العمل وفي شارع وميدان عام لتؤكد أن الفتاة السعودية قادرة على أن تقدم نفسها بحشمتها وأدبها في أفضل صورة .

من جانبها عبرت الممرضة سارة الرشيدي عن شكرها لسمو أمير منطقة حائل ولمن دعم مسيرتها مؤكدة أن ماقامت به ماهو إلا جزء يسير من الواجب الذي تشعر به دوما تجاه وطنها ومجتمعها سائلة الله للجميع السلامة .