إحدى حظائر المواشي
إحدى حظائر المواشي
آلية تجهز موقع سوق المواشي
آلية تجهز موقع سوق المواشي
مسح موقع السوق المؤقتة
مسح موقع السوق المؤقتة
-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
بتوجيه ومتابعة من أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، نفذت أمانة المنطقة البرنامج الموسمي المؤقت الخاص بعيد الأضحى؛ للتسهيل على المواطنين والمقيمين الراغبين في شراء الأضاحي، خلال موسم العيد، وإتاحة الفرصة لباعة الأغنام؛ لتسويق ما لديهم من أضاحٍ بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك.

وحدّدت أمانة منطقة الجوف موقعاً مؤقتاً لبيع الأضاحي بمساحة تزيد على 23.200 متر مربع يتسع لأكثر من 120 حظيرة أغنام، روعي في اختياره خدمة أكبر شريحة من السكان بشكل منظم يضمن صحتهم وسلامتهم.


كما جهزت الأمانة الموقع بالعدد الكافي من القوى البشرية والآليات اللازمة لمتابعة تنفيذ الخطة التشغيلية للأمانة في موقع البيع، بالتعاون مع الجهات الأمنية المشاركة في تنظيم سوق الماشية والموقع الموسمي المؤقت خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

كما أنهت أمانة منطقة الجوف المشاركة في تجهيز ستة مصليات سيقام فيها صلاة العيد، موزعة في أنحاء مدينة سكاكا، حيث تم تنظيف المصليات، ورفع المبعثرات، وتهيئة المواقف، التي ستستخدم في مصليات العيد، وكنسها آلياً ويدوياً، وبينت الأمانة أنه تم تخصيص فرق ميدانية لمتابعة المواقع والتعامل مع أي ملاحظة تظهر بصفة عاجلة.