الأمير بدر بن سلطان مطلعا على تقرير فرع بنك التنمية. (عكاظ)
الأمير بدر بن سلطان مطلعا على تقرير فرع بنك التنمية. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (سكاكا) okaz_online@
أصدر أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان قراراً بإنشاء «مكتب تحقيق الرؤية بإمارة المنطقة».

وأوضح وكيل إمارة منطقة الجوف الدكتور حامد الشمري أن إنشاء المكتب يأتي إدراكا من الأمير بدر بن سلطان لدور المناطق في تحقيق «رؤية المملكة 2030»، بمتابعة ذلك مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة، وتشديده على دور المكتب في إيجاد بيئة عمل احترافية وتكاملية مع الأجهزة الحكومية بالمنطقة لتفعيل أدوات تحقيق أهداف الرؤية في إيجاد تنمية شاملة ومستدامة للمنطقة، وبما يتماشى مع توجيهات وتطلعات القيادة الرشيدة.


وبين أن أمير المنطقة شدد على فتح قنوات تواصل فاعلة ومنتجة بين الإمارة والأجهزة الحكومية في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للمنطقة المنبثقة من رؤية 2030، وإمارة المنطقة ملتزمة بتوفير الدعم والمساندة في رحلة التحول الإستراتيجي لتحقيق الرؤية.

من جهة ثانية، التقى الأمير بدر بن سلطان أمس مدير فرع بنك التنمية الاجتماعية بالجوف زيد بن خلف الهفيل، ومساعديه، مستعرضا سير العمل في الفرع. وأكد العمل على خدمة أبناء المنطقة في تعزيز التنمية الاجتماعية بالمنطقة، كما تسلم التقرير السنوي لأعمال الفرع.

واستقبل أمير منطقة الجوف أمس مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور حسن الشهراني، ومدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات عبدالرحمن الحربي، ومساعديهم، ومديري المستشفيات بالمنطقة، واستعرض الخدمات الصحية المقدمة في المنطقة، مشيداً بالتطورات الطبية التي تقدمها صحة الجوف.