-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
تلقى مركز الاتصال الموحد بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال الأشهر التسعة الماضية (منذ بداية 2017) أكثر من 100 ألف مكالمة، تنوعت ما بين استفسار وشكوى وبلاغ، منها 11864 مكالمة متعلقة بالاستفسارات الخاصة بحقوق وواجبات العمالة المنزلية، و41525 مكالمة شكاوى واستفسارات هاتفية تقدم عبر موقع برنامج العمالة المنزلية (مساند).

وأعلنت الوزارة في بيان لها أمس (الثلاثاء) أنها تلقت عبر مركز الاتصال (19911) نحو 59 ألف مكالمة تتضمن شكاوى واستفسارات خاصة بمكاتب وشركات الاستقدام، منها 30455 استفسارا عن المكاتب والشركات المرخص لها من قبل الوزارة، و15766 استفسارا عن الخدمات المقدمة لقطاع عمال الخدمة المنزلية، و11864 شكوى على المكاتب والشركات، بينما تمت تسوية 9580 شكوى.