أمير الباحة محتضناً الجندي الغامدي. (عكاظ)
أمير الباحة محتضناً الجندي الغامدي. (عكاظ)
-A +A
علي الرباعي (الباحة) Al_ARobai@
استقبل أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، أمس (الأربعاء) في مكتبه بالإمارة، الجندي المصاب في الحد الجنوبي راشد علي هميل الغامدي.

وأثنى أمير الباحة على ما سطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في ميدان العز والكرامة على الحد الجنوبي للدفاع عن دينهم ووطنهم، مضيفا «الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدٍ يحاول المساس بأمن الوطن».


فيما أعرب الجندي الغامدي، عن عظيم شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين ونائبه، على ما يوليانه من اهتمام ورعاية لمنسوبي القوات العسكرية، مقدما شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة على استقباله ومن سبقه من زملائه الأبطال.

من جانب آخر، اجتمع الأمير حسام بن سعود بوكيل الإمارة رئيس لجنة التوطين الرئيسية الدكتور حامد الشمري، وشدد أمير الباحة على ضرورة توطين الوظائف، وتطبيق التعليمات بحق المخالفين، وتوفير فرص عمل حقيقية للمواطنين والمواطنات في المهن التي سبق إقرار توطينها، ومنع العمالة الأجنبية من العمل في هذه المهن.

من جهة ثانية، يدشن أمير منطقة الباحة مساء اليوم (الخميس) بحديقة الأمير محمد بن سعود في رغدان، مهرجان العسل العاشر، الذي يسوِّق فيه 50 نحالا من المملكة وخارجها 20 طنا من العسل طيلة أيام المهرجان العشرة، بمشاركة عارضين من الإمارات وحضرموت.

وضمن فعاليات المهرجان تنظم جمعية النحالين التعاونية بالمنطقة، بمشاركة هيئة السياحة والتراث الوطني، ووزارة الزراعة والمياه والبيئة، ندوات علمية في مؤتمر يحاضر فيه خبراء من أستراليا وبلغاريا وإثيوبيا وتركيا ولبنان ومصر والسودان.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة الدكتور أحمد الغامدي أن المشاركين سيعرضون عددا من منتجات وأدوات ومستلزمات النحل، إلى جانب البرامج العلمية والترفيهية المصاحبة.