ضوئية لما نشرته «عكاظ»
ضوئية لما نشرته «عكاظ»
Print
Print
-A +A
نادر العنزي (تبوك) nade5522@
تأكيداً لما نشرته «عكاظ»، أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية إطلاقها مسابقة «نجم السعودية» للمواهب الغنائية المتميزة في 5 مناطق بالمملكة. وبدأت اللجنة بالفعل باستقبال المواهب الغنائية أمس (السبت) في جدة بفندق هيلتون، فيما حددت بعد غد الثلاثاء لاستقبال المشاركين في أبها بفندق قصر أبها.

كما خصصت اللجنة 15 شوال الجاري لاستقبال المشاركين بالظهران بفندق Aloft، و18 الشهر ذاته لاستقبال مشاركي تبوك بمبنى هيئة الإذاعة والتلفزيون بالمنطقة، أما في العاصمة الرياض فتستقبل المشاركين يوم 21 الجاري بفندق الفيصلية.


وكانت «عكاظ» قد نشرت في عدد السبت 7 أبريل الماضي، وفق مصادرها الخاصة أن شركة إنتاج كبرى ستطلق برنامج يحمل اسم «نجم السعودية» لمسابقات المواهب الغنائية، وذلك بعد حصولها على تفويض من هيئة الإذاعة والتلفزيون. وأوضحت المصادر حينها أن الفنان محمد عبده سيرأس اللجنة التفيذية للبرنامج، وسيتم اختيار فنانين خليجيين آخرين للجنة التحكيم. مشيرة إلى أن اللجنة ستزور 5 مناطق لاختيار المواهب الغنائية الراغبة في الاشتراك بالبرنامج، على أن تقام المنافسات النهائية في الرياض.

وبحسب ذات المصادر سينقسم البرنامج إلى 3 مراحل، الأولى لاختيار 30 مشاركاً من المناطق الخمس، فيما يتنافسون في المرحلة الثانية لاختيار أفضل 10 أصوات، ينتقلون للمرحلة الثالثة في حلقات بث مباشر، يغادر أحدهم أسبوعيا بعد حصوله على أقل تقييم من الحكام وتصويت الجمهور.