اثنان من منسوبي شركة مرسيدس فازا بجائزة التميز. (الجفالي)
اثنان من منسوبي شركة مرسيدس فازا بجائزة التميز. (الجفالي)
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@

تضع الإستراتيجية التطويرية لشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات؛ وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة، على رأس أولوياتها الاستثمار في تقديم أفضل خدمة لعملائها، عبر عديد الخدمات والمبادرات التي تطلقها الشركة للارتقاء بما تقدمه، بدءاً من صالات العرض المصممة على أحدث طراز وفقاً لمفهوم مرسيدس – بنز مار 2020 الذي يصنع تجربة غنية للعملاء في كل زيارة لصالات العرض، مروراً بالاهتمام الكبير في قطاع الصيانة وقطع الغيار الذي يأتي على رأس الاهتمامات كركيزة أساسية في العلاقة المستدامة مع عملائها.

وفي إطار التوجه لتقديم الأفضل دائماً والاستفادة من كافة الابتكارات والخدمات الحديثة لتحقيق هذه الغاية، حرصت الشركة على الاستفادة من التقنية التي تقدمها شركة «VentaVid» لرسائل الفيديو، والتي تحقق تواصلاً فعالاً مع العملاء يوفر الوقت والجهد، ويحقق للعملاء ما يتطلعون له من خدمة وتفاعل مع استفساراتهم واقتراحاتهم.

ولقد صادقت شركة «VentaVid» لرسائل الفيديو على تميز شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات في استخدام هذه التقنية، وإثراء تجربة العملاء بعد أن فاز اثنان من منسوبي الشركة بجائزة التميز التي أعلنتها شركة «VentaVid» لرسائل الفيديو أخيراً، حيث حاز في هذا العام 2021 اثنان من قسم المبيعات في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات؛ الوكيل الحصري لسيارات مرسيدس – بنز في المملكة، جائزتين من جوائز أفضل وأهم رسائل الفيديو التفاعلية للمبيعات في الشرق الأوسط، وهما مدير المعرض الرئيسي في جدة سنان العمير، ومستشار المبيعات فطين شمس الدين.

وبهذه المناسبة، بارك مدير التسويق والتطوير بشركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات باسم ولي للفائزين بجائزة شركة «VentaVid» لرسائل الفيديو، معتبراً أن تحقيق الجائزتين يعكس أن الشركة تهتم ليس بتوفير الخدمة فقط، بل أيضاً التدريب وتطوير منسوبينا لاستخدامها بالشكل الأفضل الذي يحقق الغاية من إدخالها ضمن باقة خدماتنا الموجهة لعملائنا.

وأضاف: «نستثمر في شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بشكل كبير في تطوير أعمالنا، خصوصاً على الجانب التقني الذي انعكس إيجابا على مستوى الخدمات التي نقدمها، وأهّلنا لحصد العديد من المراكز المتقدمة والجوائز في هذا المجال على مستوى شركة مرسيدس – بنز أو غيرها من الجهات المتخصصة في تقييم هذه الخدمات، وسنواصل العمل في هذا الاتجاه لحرصنا على أن نكون دائماً في مستوى تطلعات عملائنا وأكثر مواكبة وابتكاراً في تطوير ما نقدمه».